أبو ظبي تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع تونس أبو ظبي تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع تونس
الرئيسية / إخترنا لكم / أبو ظبي تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع تونس
أبو ظبي تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع تونس

أبو ظبي تبحث مجالات التعاون الاقتصادي مع تونس

عُقد لقاء بين رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي محمد ثاني مرشد الرميثي وسفير تونس لدى الإمارات سمير المنصر لبحث الطرق الممكنة لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال بين البلدين، وتعزيز الشراكة بينهما بصورة تؤدي لزيادة حجم التبادلات التجارية.

وأكد الرميثي عمق العلاقات التي تجمع البلدين وخاصة الاقتصادية منها، لافتاً إلى دور الفعاليات الاقتصادية ومؤسسات القطاع الخاص في تعزيز العمل المشترك والتعاون بين البلدين في مجال التجارة والاستثمار.

وأشار إلى استعداد غرفة أبو ظبي لتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات لتعزيز سبل التعاون التجاري، وإتاحة فرص تنظيم اللقاءات المشتركة في الإمارة، وعقد الشراكات بين ممثلي القطاع الخاص في كل من تونس وأبو ظبي، لافتاً إلى أن بيئة الأعمال في الإمارة منفتحة للاستثمارات الأجنبية المميزة.

ومن جهته دعا المنصر أعضاء غرفة أبو ظبي والمنتسبين لها للمشاركة في الملتقى الاستثماري الذي يتم التحضير له في تونس، مبيناً أن الملتقى يحظى بمشاركة واسعة، ويشكل فرصة مميزة لرجال الأعمال والمستثمرين للتعرف على أبرز الاستثمارات الواعدة والقطاعات الحيوية في تونس.

وقد أشاد المنصر بجهود غرفة أبو ظبي لتنظيم منتدى إماراتي تونسي، يضم ممثلين عن القطاع الخاص من البلدين، وذلك لاستعراض المناخات الاقتصادية والاستثمارية المتوفرة، وطرح مزايا لعقد شراكات تجارية بين الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال من الجانبين.

 

شاهد أيضاً

دبي أولى وجهات الاجتماعات والفعاليات والضيافة على المستوى الإقليمي

دبي أولى وجهات الاجتماعات والفعاليات والضيافة على المستوى الإقليمي

نشرت شركة “سي فنت” المتخصصة في الاجتماعات والفعاليات وتقنيات إدارة الضيافة والتي يقع مقرها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *