أحدث قواعد السفر لوجهات سياحية شعبية من المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

أحدث قواعد السفر لوجهات سياحية شعبية من المملكة المتحدة

نشر

في

317 مشاهدة

أحدث قواعد السفر لوجهات سياحية شعبية من المملكة المتحدة

أدى وصول متغير Omicron وارتفاع معدلات الإصابة إلى عدد لا يحصى إلى فرض عدد  من قواعد السفر الجديدة التي يتعين على المسافرين  معرفتها قبل الانطلاق.

إسبانيا
منعت إسبانيا جميع البريطانيين غير المطعمين من دخول البلاد.

و  من المتوقع أن يستمر الحظر حتى 31 ديسمبر على الأقل ، وعندها ستتم مراجعة القواعد.

وسيحتاج المسافرون إلى إسبانيا من المملكة المتحدة إلى إظهار دليل على مسار كامل للتطعيم ضد Covid-19 ، مع إعطاء الجرعة الثانية قبل 14 يومًا على الأقل من السفر ، من أجل دخول البلاد.

البرتغال

عند الدخول ، يجب على جميع المسافرين ، بغض النظر عن حالة التطعيم ، إظهار دليل على وجود اختبار PCR سلبي أو اختبار  سريع استغرق 72 ساعة أو 48 ساعة على التوالي قبل المغادرة.

و إذا تم تطعيمك بالكامل ، فقم بتقديم تصريح NHS Covid  كدليل على التطعيم واملأ نموذج تحديد موقع الركاب.

ألمانيا

مطلوب حالة التطعيم الكامل أو إثبات الشفاء من Covid-19 لدخول ألمانيا من المملكة المتحدة.

و إذا تم تطعيمك بالكامل ، فقدم بطاقة NHS Covid كدليل على التطعيم واملأ هذا النموذج عبر الإنترنت مع تقديم تفاصيل أي شهادات Covid قبل المغادرة.

وكانت  ألمانيا قد أعلنت  عن إغلاق على مستوى البلاد لغير الملقحين.  سيتم منع أولئك الذين لم يتم تطعيمهم من الوصول إلى جميع الأعمال باستثناء أهمها ، مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات.

فرنسا

سيحتاج أي شخص يزيد عمره عن 12 عامًا إلى تقديم دليل على أنه قد تم تطعيمه بالكامل وإظهار دليل على وجود اختبار PCR أو اختبار  سلبي لم يستغرق أكثر من 48 ساعة قبل السفر.

سويسرا

ألغت سويسرا مطلب الحجر الصحي لمدة 10 أيام للمسافرين البريطانيين في 4 ديسمبر.

حيث يجب على جميع الوافدين من المملكة المتحدة الإبلاغ عن وصولهم إلى مكتب الكانتون المعني في غضون يومين ويجب عليهم إكمال اختبار إضافي بعد أربعة إلى سبعة أيام في سويسرا ، ويجب إرسال نتيجة الاختبار الثاني إلى مكتب الكانتون ذي الصلة.

إيطاليا

يجب على المسافرين البريطانيين إظهار نتيجة اختبار سلبية تم إجراؤها قبل 48 ساعة من الوصول إلى إيطاليا ، وتقديم دليل على التطعيم الكامل.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.