أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان.. والثنائي يستجيبان له
تابعونا على:

سوشيال ميديا

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان.. والثنائي يستجيبان له

نشر

في

164 مشاهدة

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان.. والثنائي يستجيبان له

حرص الفنان المصري أحمد العوضي على دعم صديقه المخرج طارق العريان وحبيبته السّورية نيكول سعفان، بإطلاقهما موقعا متخصصا في التغذية والأكلات في مصر يحمل اسم “Food Today”.

وأطلق العوضي تحدياً للثنائي، بتخصيص وجبة له، ليتناولها بعد التمرين الرياضي، تحتوي على بروتين عالٍ وكربوهيدرات.

ووثق الفنان المصري مقطع فيديو قصيرا عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، علق عليه: “أنا سمعت ان طارق العريان ونيكول سعفان عاملين موقع جديد اسمه Food Today، بيقولوا إن الموقع بيعمل وصفات أكل جديدة ومختلفة عن الموجودة”.

وأضاف العوضي: “أنا بتحداكم أن البلدوزر عايز ياكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين وتكون مختلفة عن الأكلات اللي واحد متعود ياكلها”، واختتم حديثه قائلا: “وريني يا تيتو ويا نيكول الموقع هيعملها لي إزاي، أنا بتحداكم”.

وفور إطلاقه للتحدي، استجاب الثنائي طارق العريان وزوجته نيكول سعفان لتحدي أحمد العوضي، ونشر الأخير فيديو عبر خاصية الـ “ستوري” على “إنستغرام”، قائلاً: “النهاردة جابولي الأكل كفتة على الطريقة الشامية”.

ويتعاون أحمد العوضي مع المخرج طارق العريان في فيلمه الجديد “البلدوزر”، المفترض تصويره خلال الأيام المقبلة، على أن يتم عرضه خلال العام المقبل 2023.

وجاء تحدي العوضي للثنائي طارق العريان ونيكول سعفان بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي وظهورهما معاً في العديد من الحفلات مؤخراً، واحتفاله بعيد ميلادها مستعينا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً:”كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.