أخيراً.. الألعاب النارية تعود إلى ليلة رأس السنة في لندن
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

أخيراً.. الألعاب النارية تعود إلى ليلة رأس السنة في لندن

نشر

في

760 مشاهدة

أخيراً.. الألعاب النارية تعود إلى ليلة رأس السنة في لندن

بعد انقطاع لمدة عامين، تعود الألعاب النارية إلى ليلة رأس السنة في لندن أخيرًا. حيث طرحت المجموعة الأخيرة من التذاكر للبيع، اليوم الجمعة، 2 ديسمبر في منتصف النهار.

 

وإذا لم تنجح في الحصول على تذاكر، يمكنك مشاهدة عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة في لندن على قناة بي بي سي، فضلاً عن وجود الكثير من المطاعم والبارات والحانات الرائعة التي تنظم احتفالات مبهرة في العام الجديد.

وستنطلق الألعاب النارية في منتصف الليل أمام عين لندن في أكبر احتفال بالعام الجديد في العاصمة البريطانية.

خدمة النقل خلال احتفال الألعاب النارية

وسط لندن سيكون مزدحماً للغاية في ليلة رأس السنة الجديدة ، لذلك يجب على كل شخص يسكن خارج العاصمة ويريد الاحتفال بالألعاب النارية فستكون منطقة المشاهدة على طول ساوث بالقرب من عين لندن وستتمكن من الوصول إليها من مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من واترلو أو إمبانكمينت أو تشارينج كروس أو وستمنستر.

كما تقدم وسائل النقل في لندن خدمات خاصة في الليل، حيث تعمل الحافلات في ليلة السبت المعتادة مع تشغيل بعض الحافلات بشكل متكرر. ستعمل خدمات مترو الأنفاق طوال الليل باستثناء خط Waterloo & City line ، وخط District إلى Kensington Olympia.

ولن تكون هناك خدمة على بعض خطوط لندن أوفر جراوند ، بما في ذلك ليفربول ستريت-إنفيلد تاون / تشيشونت / تشينجفورد ، رومفورد-أبمينستر ، ويلسدن جانكشن- كلافام جانكشن .

لكن خط ريتشموند-ستراتفورد، سيعمل على خدمة مخفضة، وستكون هناك خدمات ليلية خاصة مع ثلاثة قطارات في الساعة على خطوط أخرى بما في ذلك قطارات هايبري وإيزلينجتون-ويست كرويدون، كلافام جانكشن، كريستال بالاس.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.