أدهم النابلسي .. قريباً في فيديو يجيب فيها عن تساؤلات الجمهور
تابعونا على:

مشاهير

أدهم النابلسي .. قريباً في فيديو يجيب فيها عن تساؤلات الجمهور

نشر

في

178 مشاهدة

أدهم النابلسي .. قريباً في فيديو يجيب فيها عن تساؤلات الجمهور

شارك الفنان المعتزل أدهم النابلسي تويتة على حسابه الرسمي على تويتر يعد جمهوره بالإجابة على كل أسئلتهم في فيديو قريباً.

ويبدو أن أدهم سيعود للتواصل مع جمهوره، حيث طلب من متابعيه أن يطرحوا الأسئلة عليه ليختار منها ويرد لاحقًا بفيديو “السلام عليكم، إن شاء الله تكونوا بخير”، مضيفًا “رح أختار أسئلة من التعليقات وأجاوب عليها بفيديو قريباً إن شاء الله”.

ومن الأسئلة التي طرحها البعض على أدهم هو حول عمله الذي يقوم به بعد اعتزاله الغناء؟ وهل تم التواصل معه للعودة إلى الغناء مجددا؟ وهل التقى بفنانين بعد الاعتزال؟ وهل يطمح لدراسة أحكام التجويد والتلاوة؟ وغيرها الكثير.

اعتزال أدهم النابلسي

أدهم النابلسي .. قريباً في فيديو يجيب فيها عن تساؤلات الجمهور

يذكر أن أدهم قال في فيديو اعتزاله الفن  “خبر سعيد بالنسبة لي وانشالله يكون سعيد بالنسبة لكم، وقبل ما أحكي هذا الخبر وكل شخص لديه أحلام وأهداف ودائما يحاول أن يحققها ويتعب من أجلها، ولكن هل سألت نفسك لما توصل لهذه الأهداف هل رح تحس بالانجاز”.

تابع “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس يلي كنت غافل عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر”.

أضاف “مش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا انك تحاول تنتج ويكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين وكل شيء تعمله أن تعرف أن هناك صح وخطأ، وتحاول أن تعمل الأحسن”.

إنجي خوري تعلن حبها لأدهم نابلسي

فاجأت انجي خوري الجمهور بما فعلته للتعبير عن حبها للفنان الاردني المعتزل ادهم نابلسي إذ نشرت انجي على صفحتها الخاصة عبر انستغرام صورة لإصبعها الذي وشمت عليه اسم ادهم باللغة الانكليزية، وحرصت على الاشارة لحساب الفنان الاردني وارفقته بإيموجي قلب.

وتفاعل كثير من المتابعين مع خطوة انجي هذه تجاه ادهم، مطالبينها بالإبتعاد عنه، وكان من التعليقات “تركيه بحالو تايب الزلمي”، “والله لو وشمتي اسمه ع جبينك مش رح يعبرك”، “عوفي تاب”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.