أرابيسك لندن ترندينغ: منصة إعلامية جديدة تطلقها مجموعة أرابيسك ميديا أرابيسك لندن ترندينغ: منصة إعلامية جديدة تطلقها مجموعة أرابيسك ميديا
الرئيسية / أخبار لندن / أرابيسك لندن ترندينغ: منصة إعلامية جديدة تطلقها مجموعة أرابيسك ميديا
أرابيسك لندن ترندينغ: منصة إعلامية جديدة تطلقها مجموعة أرابيسك ميديا

أرابيسك لندن ترندينغ: منصة إعلامية جديدة تطلقها مجموعة أرابيسك ميديا

أطلقت مجموعة أرابيسك ميديا منصة إعلامية جديدة باسم أرابيسك لندن ترندينغ والهدف من إطلاق المنصة الجديدة هو تغطية أخبار الفن و النجوم العرب و كذلك التغطيات الحصرية لأهم المهرجانات و الحفلات.

كما سيكون من مهامها أيضا تسليط الضوء على أخر صيحات الموضة والمشاهير و أخبار السياحة و المنوعات و عقد الشراكات مع المؤسسات الإعلامية العربية و الأجنبية العاملة في نفس المجال.

هذا وسوف تكون المنصة الجديدة تحت إشراف المديرة التنفيذية لأرابيسك لندن في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا الدكتورة أسماء السعيدي التي نجحت منذ تعيينها في العام الماضي في عقد شراكات لمجموعة أرابيسك لندن مع مؤسسات إعلامية مهمة في المنطقة العربية كان اخرها مع قناة التاسعة التونسية و إذاعة نجوم أف في استضافة أهم نجوم الدراما العربية و كذلك شراكة مع مؤسسة نبض الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وسوف  يكون لأرابيسك لندن ترندينغ فريق مراسلين خاص في عدة دول عربية لتغطية أهم الأحداث الفنية و الاجتماعية.

 

يذكر أن مجموعة أرابيسك لندن تأسست في عام 2012 حيث أطلقت مجلة مطبوعة باللغتين العربية والانكليزية وكذلك موقعا الكترونيا باللغتين حيث كان نشاط المؤسسة الأساسي أخبار الاقتصاد و الأعمال و أخبار بريطانيا المحلية.

من جهتها قالت المديرة التنفيذية للمجموعة الدكتورة أسماء السعيدي بأن إطلاق هذه المنصة أتى نتيجة الحاجة لمنصة إعلامية تنطلق من العاصمة البريطانية لندن لتغطية أخبار الفن العربي بحيادية و بعيدا عن تجاذبات السياسة.

وأضافت بأن هناك خطة يتم العمل عليها لإطلاق منصات أخرى وسوف  تكون موجهة لكل دولة على حدة كما يتم التشاور مع شركاء لدخول عالم الانتاج الدرامي و الفني.

رابط المنصة على الفيس بوك: اضفط هنا

 

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ناندوز تعيد فتح أبوابها في إنجلترا.

سلسلة مطاعم ناندوز تعيد فتح أبوابها في إنجلترا.

بعد ثلاثة أشهر على الإغلاق الذي رافق جائحة كورونا، سلسلة مطاعم Nando’s ستعيد فتح أبوابها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *