أرباح قد تصل لملايين الدولارات.. إليك شروط جني المال من اليوتيوب!
تابعونا على:

التقنية

أرباح قد تصل لملايين الدولارات.. إليك شروط جني المال من اليوتيوب!

نشر

في

884 مشاهدة

أرباح قد تصل لملايين الدولارات.. إليك شروط جني المال من اليوتيوب!

هل تطمح لتحقيق عائدات مالية كبيرة بوقت سريع وبجهد بسيط؟ أمامك شرطين فقط يجب أن تحققهما!

 

بنحو 1000 مشترك في قناتك، وبمعدل 4000 ساعة مشاهدة، يمكنك أن تتأهل لبدء جني الأموال مباشرة من يوتيوب! أما في حال كنت تحلم بثروة طائلة، فيمكن تحقيق ذلك بدءاً من مليون مشترك.

حيث ترتفع العائدات المالية الكبيرة الناتجة من الإعلانات التي يتم تشغيلها في مقاطع الفيديو مع زيادة أعداد المتابعين والمشتركين في القناة، كما أن التغيير النوعي في المداخيل يبدأ من حاجز المليون مشترك، حيث يصبح بإمكان صانعي المحتوى الاعتماد على يوتيوب، كمصدر مالي للعيش براحة.

 

كيف تجني الأموال؟

لبدء جني الأموال مباشرة من يوتيوب، يجب أن يكون لدى اليوتيوبر أكثر من 1000 مشترك في القناة و4000 ساعة مشاهدة. وبمجرد وصولهم إلى هذا الحد، يمكنهم التقدم بطلب للبدء في تحقيق الدخل من قنواتهم من خلال الإعلانات، والاشتراكات، وعضويات القناة.

ومقابل كل 1000 مشاهدة للإعلان، يدفع المعلنون سعرًا معينًا لموقع يوتيوب الذي يتقاسمه بنسب معينة مع صانع المحتوى ”اليوتيوبرز“.

علمًا أن العديد من اليوتيوبرز، يكسبون الأموال من خارج يوتيوب أيضًا، ويتم تحصيل الدخل من خلال الإعلانات والاشتراكات وعضويات القناة، فمقابل كل 1000 مشاهدة للإعلان، يدفع المعلنون سعرًا معينًا لموقع يوتيوب، وهذا المبلغ يذهب منه لليوتيوب 45% من الأرباح، ويحصل منشئ المحتوى على الباقي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X