أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي
أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي

أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي

للمرة الثانية على التوالي، تستضيف دبي فعاليات “أسبوع الموضة المحتشمة” تحت عنوان “أسبوع دبي لأزياء المحجبات” بمشاركة مصممي أزياء المحجبات من 28 دولة حول العالم، وذلك بهدف تسليط الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه المنطقة في حركة الأزياء العالمية، وللاحتفاء بدور المرأة والتأكيد على قوتها، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

ويُقام أسبوع دبي لأزياء المحجبات في واحد من أفخم مواقع نخلة الجميرا في فندق “إميرالد بالاس كمبينسكي”- مطعم “ميكس دبي”، ويحتفي بمجموعة من المصممين من مختلف الدول، كما تشارك مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الحدث.

أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي

وتجدر الإشارة إلى أن “أسبوع الموضة المحتشمة” قد تأسس بتمويل شخصي من قبل رائدتي الأعمال أوزلم شاهين وفرانكا سوييريا من خلال شركتهما “ثينك فاشن”، وذلك لرغبتهما في إيصال موضة الأزياء المحتشمة إلى منصات عالمية.

وقد انطلق هذا الحدث في مايو 2016 وحقق نجاحاً كبيراً تجلى في جذب اهتمام أسماء كبيرة في عالم الموضة، كما تصدر العناوين حول العالم، مما ساهم في إيصال صيحة الأزياء المحتشمة إلى جماهير مختلفة حول العالم.

وقد عبرت فرانكا سوييريا عن سعادتها بوصول الحدث إلى هذا المستوى من النجاح، لافتة إلى أنه بدأ كفكرة بسيطة مفعمة بالحب والشغف، وأوضحت أنه بفضل التعاون وبذل الجهود الكبيرة والطاقات تحوّل “أسبوع الموضة المحتشمة” إلى حركة عالمية واسعة الانتشار.

وفي السياق ذاته أشارت أوزلم شاهين إلى أنهم كشركة مؤسسة للحدث يعتبرون أنفسهم الجهة الراعية لقطاع الأزياء المحتشمة ولكن ليسوا الهيئة المعتمدة فيه، مشيرة إلى رغبتهم في تسليط الضوء على كافة المهارات في مجال الأزياء المحتشمة من كل أنحاء العالم.

ويجدر التنويه إلى أن “أسبوع الموضة المحتشمة” أقيم في نسخه السابقة في كل من إسطنبول ودبي وجاكرتا ولندن.

أسبوع الموضة المحتشمة للمرة الثانية في دبي

شاهد أيضاً

قطر تطلق حملة لجذب السياح الأجانب

قطر تطلق حملة لجذب السياح الأجانب

في إطار سعيها لجذب السياح الأجانب، أعلن المجلس الوطني للسياحة في قطر عن تحفيض أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *