"أسما".. فندق بإدارة نسائية كاملة من مجموعة تايم للفنادق في دبي
تابعونا على:

عربية

“أسما”.. فندق بإدارة نسائية كاملة من مجموعة تايم للفنادق في دبي

نشر

في

890 مشاهدة

"أسما".. فندق بإدارة نسائية كاملة من مجموعة تايم للفنادق في دبي

افتتحت مجموعة تايم للفنادق في دولة الإمارات العربية فندق تايم أسما من فئة الأربع نجوم في منطقة “التسوق” في البرشاء بدبي، والذي يتميز بكون فريق إدارته بالكامل من النساء.

ويتكون الفندق، الذي سيتم افتتاحه رسمياً في شهر أيلول من العام الجاري، من 232 غرفة فندقية موزعة على ستة طوابق مع صالة ألعاب رياضية، والتي لها أوقات عمل حصرية للسيدات وحمام سباحة وجاكوزي وأربع قاعات للاجتماعات ومركز أعمال ومطعمان للضيوف من الذكور والإناث، حيث يقدم مطعم زيتونة أشهى المأكولات الشرق أوسطية في أجواء على طراز السوق ومطعم لا دولشي فيتا كما يوحي الاسم بأنه مطعم بطابع إيطالي ساحر.

علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على طوابق مخصصة للمسافرات مع خدمات حصرية مخصصة للنساء بما في ذلك: خدمة غرف للسيدات ومكتب تسجيل وصول خاص بالنساء وخدمة النزلاء والضيوف، كما تشمل الميزات الأخرى إمكانية الحصول على منتجات التجميل حسب الطلب وعلاجات التجميل في الغرفة فضلاً عن وسائل الراحة المحسنة في كل غرفة، كما سيوفر الفندق أماكن مخصصة لركن السيارات للنساء فقط.

29% نسبة النساء في مناصب الإدارة العليا على مستوى العالم

ووفقًا لمنظمة كاتاليست وهي منظمة عالمية تروج للمرأة في مكان العمل، فقد ارتفعت نسبة النساء في مناصب الإدارة العليا على مستوى العالم إلى 29٪ في عام 2019، وهو أعلى رقم تم تسجيله على الإطلاق و87٪ من شركات السوق المتوسطة العالمية لديها امرأة واحدة على الأقل في دور الإدارة العليا في عام 2020.

هذا وتعتبر الفرنسية ألكسندرا كيلنر، مديرة فندق تايم أسما كمثال حي على التطور الوظيفي بالنسبة للنساء في مكان العمل، وذلك بعد تخرجها من كلية الإدارة في إيفلين بالقرب من باريس، إذ شغلت عدة مناصب عليا في فنادق داخل فرنسا والإمارات العربية المتحدة، حيث قادت فرقًا في قسم التدبير المنزلي وقسم الغرف.

مديرة ملهمة

وفي هذا الإطار، قالت ألكسندرا كيلنر، مديرة فندق تايم أسما: ” سيسافر المزيد من النساء في رحلات عمل أكثر من أي وقت مضى بمجرد تخفيف قيود السفر الإقليمية والدولية، وقد تسافر العديد من النساء بمفردهن أيضاً، وأعتقد أنه سيكون من المريح لهن أن يكون لديهن خيار الإقامة في فندق حيث 80٪ من طاقم العمل من النساء مع ميزة وجود طوابق مخصصة ووسائل راحة داخل الغرف”.

وأضافت كيلنر قائلة:” يقع الفندق بموقع استراتيجي على بعد خمس دقائق فقط من مول الإمارات، لذا فمن المتوقع أن يستقطب الزائرين المحليين والإقليميين لقضاء إجازات ترفيهية قصيرة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب موسم الصيف وخاصةً النساء والعائلات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X