بلاكبول (Blackpool): اكتشف السحر الخفي في "أسوأ مدينة ساحلية" بريطانية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

بلاكبول (Blackpool): اكتشف السحر الخفي في “أسوأ مدينة ساحلية” بريطانية

نشر

في

148 مشاهدة

بلاكبول (Blackpool): اكتشف السحر الخفي في "أسوأ مدينة ساحلية" بريطانية

في استطلاع رأي جديد تم تصنيف مدينة بلاكبول (Blackpool) بوصفها أسوأ مدينة ساحلية في المملكة المتحدة، ولكن هناك الكثير مما قد يعجبك إذا كنت تحب عقد الصفقات!

مدينة ساحلية يتجنبها الجميع

تم الكشف عن أسوأ مدينة ساحلية في المملكة المتحدة، ولكنها تقدم ميزة غير متوقعة للسياح المهتمين بضغط النفقات.

بلاكبول (Blackpool) التي تم التصويت عليها مؤخراً باعتبارها المنطقة الأقل جاذبية في المملكة المتحدة في استطلاع للرأي على تويتر، تم تصنيفها الآن على أنها المنطقة الساحلية التي يفضل معظم الناس تجنبها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لاستطلاع جديد.

نتائج استطلاع المدينة الساحلية الأقل جاذبية

استطلاع رأي طرحه موقع Express.co.uk على قراءه عن المدينة الأقل جاذبية في المملكة المتحدة.

وحصلت مدينة “لانكشاير” على المرتبة الأولى، بوصفها وجهة غير مرغوب بها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وحصلت بلاكبول (Blackpool) على أكثر من ربع الأصوات، يليها “رايل” في ويلز بنسبة (15%).

اقرأ أيضًا: المملكة المتحدة: شاووتاون منتجع جديد في مدينة بلاكبول.. سارع لحجز تذكرتك

السحر في أسوأ مدينة ساحلية “بلاكبول”

تشير الأبحاث إلى أن عدة عوامل ساهمت في جعل بلاكبول (Blackpool) أسوأ مدينة ساحلية، لأن المدينة سجلت جرائم عنف أكثر من أي مدينة أخرى، حيث وقعت فيها (10849) حادثة في عام 2023 وحده وفق مصادر إعلامية.

حتى أن المراجعات عبر الإنترنت انتقدت المنطقة ووصفتها بأنها “فوضى من المباني بلا هوية” و”ميتة من الناحية الجمالية”، ومع ذلك يبدو أن هذه ليست بالأخبار السيئة، فربما أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة.

مميزات مدينة بلاكبول (Blackpool)

اعتادت مدينة بلاكبول (Blackpool) المعروفة ببرجها وإضاءاتها المميزة، أن تجتذب ما يقارب (17) مليون سائح سنوياً، وتفتخر إحدى حانات المدينة بتقديمها نصف ليتر من الشراب (عصير التفاح، أو نصف لتر من جون سميث، أو نصف لتر من فوسترز) مقابل 1.80 جنيه إسترليني فقط.
وبالتالي هي وجهة مناسبة لأصحاب الدخل المحدود، بحسب ما أفاد بهو Wendall أمام متابعيه على YouTube والبالغ عددهم 57000 متابع.

أهل أسوأ مدينة ساحلية يدافعون عنها

على عكس الادعاءات بأن المدينة “محبطة”، دافع السكان المحليون الذين يعملون في مركز السياحة في بلاكبول (Blackpool) عن مدينتهم.

وقالت شركة (VisitBlackpool)، التي تروج للسياحة في المنطقة، بلاكبول (Blackpool) تبقى الخيار الأمثل للباحثين عن المتعة على شاطئ البحر.

كما سلط متحدث باسم الشركة الضوء على متجر ضخم، وسينما (IMAX) كجزء من مشروع تجديد ضخم بقيمة مليار جنيه إسترليني في المدينة، مؤكداً أن بلاكبول (Blackpool) الوجهة الساحلية الأكثر شعبية في المملكة المتحدة حيث يزورها حوالي 19 مليون زائر سنوياً.

يستمتعون بستة أميال من الشواطئ، وبرنامج أحداث عالمي وعرض أضواء سنوي يستمر لمدة أربعة أشهر، ويجذب حوالي ستة ملايين زائر .

X