أشهر أنواع البسكويت المفضل عند البريطانيين.. تعرف عليها
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

أشهر أنواع البسكويت المفضل عند البريطانيين.. تعرف عليها

نشر

في

272 مشاهدة

أشهر أنواع البسكويت المفضل عند البريطانيين.. تعرف عليها

يعتبر البسكويت من الأمور المهمة والأساسية لدى البريطانيين في كل الأوقات، ففي شمال البلاد يفضل المواطنون البسكويت الرطب، أما الجنوبيون فيفضلون البسكويت الجاف، ووفقًا لإستطلاع للرأي فإن 65 % من البريطانيين يفضلون تناول البسكويت عبر غمسه في الشاي، أما الآخرون فيفضلون تناوله مجففًا وعدم غمسه في كوب الشاي.

إن البسكويت معروف بأنه ليس حلواً بشكل عام على الرغم من أنه يمكن إضافة الشوكولاتة أو الفاكهة إليه، والغرض الوحيد منه هو غمسه في مشروب ساخن.وفي هذا المقال سنتعرف على أنواع البسكويت المفضل لمواطني بريطانيا.

  • بسكويت الدايجستيف Digestive:

أشهر أنواع البسكويت المفضل عند البريطانيين.. تعرف عليها

في الأصل، كان الدايجستيف سبب علمي مشروع لاستهلاكه بعد انتهاء العشاء، يصنع هذا البسكويت تقليدياً من بيكربونات الصوديوم الذي يعتقد أنه يحيد حمض المعدة والذي من الناحية النظرية، من شأنه أن يساعد في تسهيل الجهاز الهضمي بعد تناول الوجبة ويساعد على الهضم ليكون عملية سلسة.

في الواقع من المحتمل أن يكون tums بديلاً أفضل لتحييد أحماض المعدة، لكن هذا لا يعني أن بسكويت digestive ليس أكثر أنواع البسكويت البريطانية شهرة في المملكة المتحدة.

  • بسكويت جيمي دودجرز Jammie Dodgers

من المحتمل أن تكون هذه البسكويت اللذيذة مسؤولة عن إلهام العديد من الآخرين الذين شقوا طريقهم حول العالم تحت ستار البسكويت بدلاً من الكوكيز. في حين أنها أحلى بفضل إضافة مربى الفراولة أو التوت، و مثالية للغمس في الشاي المر قليلاً. وتتوفر بسكويت Jammie Dodgers بمجموعة متنوعة من النكهات.

  • بسكويت نايس Nice Biscuitsأشهر أنواع البسكويت المفضل عند البريطانيين.. تعرف عليها

يبدو هذا البسكويت حقاً مثل البسكويت، لكن دعنا نؤكد لك أنه في الواقع أحلى قليلاً من ذلك. غالباً ما تحتوي هذه البسكويت على حبيبات سكر فوقها ويمكن أن تأتي بنكهة عادية أو جوز الهند. إنها مثالية للغمس وتكون بمثابة مرافقة بسيطة لأي نوع من الشاي وموجودة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

  • كعكة الغريبة Shortbread

في حين يعتبر كعكة shortbread في بقية أنحاء العالم، في المملكة المتحدة، الغريبة هي بسكويت ويبدو مختلفاً قليلاً عن البسكويت النموذجية المستديرة التي يمكن العثور عليها في أميركا الشمالية. تعرف هذه البسكويت بأنها سهل الكسر مع ملمس ناعم وطعم لذيذ جداً. يتم تحليتها قليلاً وعادة ما تكون مصنوعة من ثلاث مكونات فقط: دقيق القمح والزبدة والسكر.

  • بسكويت مكسرات الزنجبيل Ginger Nuts

كما يوحي الاسم، فإن هذه البسكويت منكهة بشدة بالزنجبيل. ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء المملكة المتحدة وكذلك في نيوزيلندا وأستراليا. وهي موجودة منذ أربعينيات القرن التاسع عشر، مما يجعلها واحدة من أقدم أنواع البسكويت في المملكة المتحدة. تعرف بسكويت Ginger nuts بأنها صحية لأن الزنجبيل يساعد في الهضم ويهدئ أي ألم في المعدة مما يجعل هذا البسكويت اللذيذ الخيار الأمثل لتناوله مع كوب من الشاي بعد العشاء.

  • كعكة يافا Jaffa Cake

تحتوي كعكة يافا اللذيذة على طبقة خارجية من الشوكولاتة ويمكن حشوها بنوع من مربى الفواكه. تقليدياً، البرتقال هو النكهة الأكثر شعبية ولكن يمكن العثور عليها أيضاً مليئة بالفراولة والليمون.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.