أشهر الأماكن الترفيهية والأنشطة المجانية للأطفال في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

أشهر الأماكن الترفيهية والأنشطة المجانية للأطفال في لندن

نشر

في

260 مشاهدة

أشهر الأماكن الترفيهية والأنشطة المجانية للأطفال في لندن

إن كنتم من عشاق لندن ولديكم أطفال، فلا تقلقوا من الملل لأن لندن مليئة بالفعاليات والانشطة الخاصة بالكبار والصغار ففيها من المعالم ما يشعرك دوماً بالحيوية والانتعاش طيلة أيام رحلتك مع أطفالك، فهي مدينة لا تنام مليئة بالألعاب والمتاجر الكبير والحدائق الساحرة.

إذا كنت تبحث عن أماكن ترفيهية مجانية و مناسبة للأطفال لقضاء يوم كامل في لندن في استكشاف مناطق مميزة مع العائلة, سنتعرف معاً في هذا التقرير على الأنشطة المناسبة للأطفال والمجانية.

اللعب بالماء في نوافير Granary Square

لن يحظ أطفالك بمتعة الركض عبر النوافير حتى يجربوا الركض عبر هذه النوافير. التي تملئ أطفال لندن بالماء (وطلاب الفنون أيضًا) منذ عشر سنوات حتى الآن. وهو نشاط بسيط ولكنه مضمون لجعلهم يركضون ويضحكون. لكن تأكد من إحضار منشفة وقطعة واحدة على الأقل من الملابس.

حديقة Camley Street الطبيعية

تعد المياه أيضًا سمة بارزة في منتزه Camley Street الطبيعي والذي تم تصميمه حديثًا. وبسبب وجود الواحة في أراضي السكك الحديدية السابقة، تعد الحديقة الطبيعية موطنًا للعديد من الطيور والفراشات والبرمائيات والنباتات. كما تم تزويد الموقع بمقهى جديد ومركز تعليمي، فضلاً عن تحسين إمكانية الوصول إليها بفضل جسر جديد فوق القناة.

شجرة هاردي

تقع حدائق سانت بانكراس التاريخية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام شمالًا على طول شارع كاملي. واستخدام كلمة “تاريخي” ليس مبالغةً. حيث تعد كنيسة Old St Pancras الموجودة هنا واحدة من أقدم دور العبادة المسيحية في البلاد.

وهي مكان دفن ماري ولستونكرافت والسير جون سوان (الذي قيل أن قبره ألهم تصميم صندوق الهاتف)، وله أيضًا علاقة قوية بتوماس هاردي. الذي عندما كان شابًا أشرف على إخلاء باحة الكنيسة لإفساح المجال للسكك الحديدية. وتتجمع شواهد القبور المزاحة بشكل مخيف حول شجرة مران، وهو مشهد مؤثر للأطفال والكبار على حد سواء.

الحلقات الأولمبية

قد يتذكر أولئك الذين كانوا في لندن لحضور ألعاب 2012 أنه تم تعليق مجموعة ضخمة من الحلقات الأولمبية داخل محطة St Pancras. وبعد الألعاب، تم تقطيع تلك الحلقات وتحويلها إلى مقاعد ملونة. كما يمكن العثور على مجموعة منها في منطقة الانتظار في Stratford International، ويوجد الشعار الأولمبي في حديقة صغيرة على الجانب الغربي من شارع Camley Street. لكن للأسف، لقد أهملت وهي مغطاة بأوراق الشجر والقمامة. ومع ذلك، فإن هذا يعد اكتشافًا ممتعًا من “لندن السرية”.

ركوب الأرجوحة المتوهجة

إنها الأرجوحة، لذا يجب أن يكون ذلك وحده مثيرًا للأطفال الصغار. ولكن من يمكنه مقاومة تجربة هذه الألعاب الجذابة؟ من الناحية الفنية، إنه عمل فني نحتي لجاك ريفال، ويُدعى “IFO (كائن طائر)”، لكنه ببساطة “أرجوحة على شكل قفص العصافير”. والأرجوحة جذابة بشكل خاص في الليل عندما تضيء قضبانها بكل ألوان قوس قزح. وتوجد بين St Pancras وKing’s Cross.

منحوتات St Pancras

تحتوي الردهة في St Pancras على عدد من المنحوتات والتماثيل التي ينجذب إليها الأطفال. من أهمها تمثال بول داي الضخم سيئ السمعة للزوجين المحتضنين، والذي يهيمن على الطرف الجنوبي للطابق العلوي. وله الكثير من المعجبين والمنتقدين على حد سواء.

لكن يبدو أن الأطفال يحبونها، وبشكل خاص المنحوتات البارزة والتي ببساطة جميلة بشكل لا يصدق. وقد تم تلميع القطع حتى تتألق، كما هو الحال مع بطن تمثال جون بيتجمان القريب وهو شيء جميل يمكن أخذ الصور بجواره. وانظر إلى الساعة لترى رسالة حب النيون لتريسي أمين. قد يستمتع الأطفال ذوو المواهب الموسيقية أيضًا بسماع أحد آلات البيانو العامة في المحطة.

الحصول على بعض الصور في نفق قوس قزح

وهو أكثر نفق لشبكة المترو موجود على الإنستغرام. ولم يكن من الواضح أبدًا سبب الحاجة إلى نفق أسفل Kings Boulevard، ولكن لن يختلف أحد على الإطلاق على الجمال المطلق فيه. لكن الجانب السلبي الوحيد لزيارة هذه المساحة الملونة هو أنه ستحتاج لإقناع الأطفال بالمغادرة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.