أشهر منازل الرعب الموسمية في بريطانيا..هل ستقوم بزيارتها!!
تابعونا على:

أماكن مميزة

أشهر منازل الرعب الموسمية في بريطانيا..هل ستقوم بزيارتها!!

نشر

في

304 مشاهدة

أشهر منازل الرعب الموسمية في بريطانيا..هل ستقوم بزيارتها!!

أشهر منازل الرعب الموسمية في بريطانيا..هل ستقوم بزيارتها!! لا شيء يجعل قلبك يضخ مثل الشعور بالرعب والذعر من التاريخ القديم مع عيش تجربة منازل الرعب الموسمية.

لطالما كان إخافة الناس في عيد الهالويين تقليداً لعدة قرون، يعود إلى سنين عديدة عندما احتفل السيلتكس ب Samhuinn بالخداع والأقنعة، وتعتبر حالياً المملكة المتحدة مركزاً لمهرجانات الهالوين المخيفة.

سنتعرف معاً على أشهر 10 منازل للرعب موسمية في المملكة المتحدة.

10-Manchester: Halloween in The City

تتحول مدينة مانشستر إلى مهرجان للرعب في كل منعطف خلال موسم الهالوين، هناك غزو وحش عملاق على السطح يكون رائعاً بقدر ما هو مخيف، سيضم الحدث المناسب للعائلة مساراً للخدعة أو العلاج، واستعراضاً هيكلياً وغرفة على المكنسة. إذا هربت يمكنك الذهاب إلى داخل القلعة في ساحة سانت آن، حيث ينتظر العالم المجنون المقيم في مانشستر وسط أنقاض قلعتها المنفجرة لجر الآخرين إلى تجاربها الخطيرة.

9-Edinburgh: Paisley Halloween Festival

تحتفل أدنبرة بالهالوين بشكل جيد، حيث سيقام مسرح للسيرك المشؤوم في الشارع، وطاقم جوي يتحدى الموت، واستعراض 300 جندي بقيادة زعيم عصابة، كما يمكنك مشاهدة الدمية العملاقة وألعاب الفودو البهلوانية وفناني أداء النار وهم يسيرون على طول الشوارع الرئيسية، وسيكون هناك ديسكو صامت وملاهي هالوين للصغار، وعروض أفلام للوصول إلى الحالة المزاجية المخيفة حقاً.

8- Kirkleatham: Scream Factory

في مدينة صغيرة على الساحل الشرقي لإنجلترا، ينتظرك مصنع scream داخل حضانة مسكونة لإرهابك، تحت كفن من الظلام، سوف تشق طريقك عبر الغابات المفتوحة إلى الحضانة المهجورة خلف متحف كيركليثام، حيث لاتزال الأشباح تطفو حولها، في انتظار تخويف أي شخص مجنون بما يكفي ليأتي. وهناك أيضاً لعبة Twilight hour أقل رعباً للأطفال الصغار والأشخاص الخائفين جداً من مواجهة كرنفال كارنيج.

7-Kenilworth Castle: Fright Nights

باعتبارها القلعة الأكثر مسكونة في إنكلترا، يقدم Kenilworth عرضاً ل Fright Nights لموسم الهالوين، من المؤكد أنك ستصادف أي عدد من الشخصيات المرعبة التي تنتظر إخافتك في الأنقاض المظلمة لمنزل إيرل روبرت دادلي والملكة إليزابيث الأولى في علاقتهما.

6- Wales: Terror Mountain

خارج منجم الفضة الحقيقي المهجور في ويلز (هل زحفت بالفعل؟) يتضمن لعبة The Watchers المرعبة الجديدة كلياً، وهي تجربة مصممة لتجعلك تواجه نصب بها حياتنا جميعاً على الإنترنت، غير مدركين لمن يراقبنا ويحصد حياتنا.

5-Warwick Castle: The Haunted Castle

تعتبر هذه القلعة والابراج المحصنة الشهيرة الواقعة على قمة جرف خارج كوفنتري مكاناً رئيسياً لإقام حفلات الهالوين،

إذا كنت تشعر وكأنك فارس شجاع، فيمكنك الانتظار حتى يأتي الضباب الداكن لإخفاء قلعة وارويك ثم محاولة النجاة من متاهة مرعبة عبر أحشاء القلعة والعثور على طريقك للخروج.

4- London: The London Dungeon

كل يوم في The London Dungeon هو عرض رعب, 16 جولة وعروض تغطي تاريخ لندن الغريب في الجريمة والتعذيب والقتل. ستواجه سويني تود، طبيب الطاعون، ورجل مرعب معروف فقط باسم التعذيب. هناك أيضاً رحلة بالمياه الجوفية وسجين يجب عليك الهروب منه، وسقوط حر يسمى Drop Dead.

3- Margate: Screamland

في أكتوبر، تتحول Dreamland park إلى Screamland عندما تمتلئ الحديقة بالإثارة الغامضة التي تصطادك، ومتاهات مرعبة للتنقل فيها، والمرأة ذات الرداء الأسود المخيفة والمهرجون السيكوباتيون والأرواح المعذبة والأتباع الشيطانيون. إذا لم تكن مستعداً للمتاهات، فيمكنك الحصول على تذكرة “ركوب الخيل فقط” التي تتيح لك الاستمتاع بالجو المخيف.

2-North of Liverpool: Farmageddon

مزرعة مغامرات فارمر تيد تبدو بريئة بما فيه الكفاية، لكن حدث فارماجيدون الذي يقيمون فيه بمناسبة عيد الهالوين يبدو وكأنه في نهاية المطاف في مهرجانات الرعب تشمل مناطق الجذب شارع Freak street, حيث ستتفاعل مع الوحوش، بالإضافة إلى أربعة “مناطق جذب صاخبة” من المؤكد أنها ستخيف أي شخص لديه نبض. فحاول الهروب أو قتال Zombie Outlaw.

1-London: The London Bridge Experience

يتصدر The London Bridge Experience قائمة الرعب الموسمية المخيفة في المملكة المتحدة، ستواجه هنا 13 حالة من أكثر أنواع الرهاب المرعبة، العناكب، المهرجين، الزومبي، والأربعين من البشر ليست سوى بعض الكوابيس الشريرة التي سيتعين عليك مواجهتها. خلال النهار، هناك عرض هالوين مناسب للعائلة يأخذ الضيوف في نزهة مخيفة عبر ماضي جسر لندن المظلم، ثم زيارة مقابر لندن.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.