أصالة تتراجع عن موقفها وأحلام تضعها في موقف محرج.. ما علاقة عزيزة جلال؟ أصالة تتراجع عن موقفها وأحلام تضعها في موقف محرج.. ما علاقة عزيزة جلال؟
الرئيسية / منوعات / أصالة تتراجع عن موقفها وأحلام تضعها في موقف محرج.. ما علاقة عزيزة جلال؟
أصالة تتراجع عن موقفها وأحلام تضعها في موقف محرج.. ما علاقة عزيزة جلال؟

أصالة تتراجع عن موقفها وأحلام تضعها في موقف محرج.. ما علاقة عزيزة جلال؟

بعد عودة الفنانة عزيزة جلال إلى الفن بعد غياب استمر 35 عاماً من خلال حفلها الذي أقامته ضمن فعاليات شتاء طنطورة في السعودية، علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على عودتها.

ونشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها: “عندما تغني عزيزة جلال. فهي لم تغب إنما غاب بغيابها الزمن الجميل. أحسنتِ وأطربتِأستاذة الفن الجميل عزيزة جلال”.

واعتبر المتابعون أن هذا الرد كان رداً مبطناً على ما قامت به الفنانة السورية أصالة حين أيدت ما كتبته الإعلامية بروين حبيب من انتقاد يخص عودة عزيزة للفن، وكتبت لها: “ليتها لم تعد”.

وقد ألغت أصالة علامة الإعجاب التي وضعتها على منشور بروين في وقت لاحق، ثم كتبت تغريدة على حسابها على تويتر كتبت فيها: “عودة السيدة عزيزة جلال فيها الكثير من المشاعر الطيّبة. آخرها أداؤها كيفما كان. فهذه هي المرة الأولى الّتي تغنّي فيها بعد انقطاع سنين. وهذا ليس أمراً سهلاً، لقد عرفتها عن قرب وسحرتني بطيبتها وحلاوة طبعها وأنا من أوائل المُشجعين لعودتها والقادم بلا شك أجمل”.

 

 

شاهد أيضاً

أصالة نصري: الجمهور يصدقني بالدموع والكآبة ولا يصدقني عندما أفرح

أصالة نصري: الجمهور يصدقني بالدموع والكآبة ولا يصدقني عندما أفرح

استضافت إذاعة “إنيرجي 92.1” الفنانة السورية أصالة نصري للحديث عن تفاصيل أولى أغنياتها في العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *