أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟
تابعونا على:

أخبار لندن

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

نشر

في

1٬176 مشاهدة

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

تشتهر السياحة في مدينة الضباب بالإطلالات الطبيعية والمعمارية المُذهلة التي توفرها أفضل فنادق لندن وأعرقها من شرفات وحداتها الأنيقة الفخمة، إلى جانب ما توفره الجولات بالمدينة من تجارب تسوق رائعة وأجواء مرحة بمُنتزهاتها وقصورها الملكية وأماكنها الترفيهية العديدة.

 

وتضمّ مدينة لندن عددًا من افضل فنادق انجلترا الأكثر شعبية بين العرسان والعوائل ومجموعات الأصدقاء، والآن إليكم باقة من افضل الفنادق لندن التي قد شهدَ بأفضليتها ورشحها مُعظم مَن قام بتجرُبة الإقامة بها

فندق ذا دورشيستر

يحتوي Dorchester theعلى منتجع صحي ومطعم حائز على نجمة ميشلين وغرف نوم، بالإضافة إلى تراس ذو مناظر طبيعية، كما يقع الفندق الحصري في منطقة ماي فير الراقية، ويطل على هايد بارك، وتتوفر خدمة الـ wifi مجانًا في جميع أنحائه.

ويتميز Dorchester بثريات مصنوعة من اللؤلؤ القادم من جنوب المحيط الهادئ، ويوفر مجموعة من علاجات التجميل والعلاجات الأخرى، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وغرفة استرخاء أنيقة، يتميز الفندق بتنسيقات الزهور التي يتم إعدادها كل يوم.

تحتوي جميع الغرف الفاخرة ذات الـ 5 نجوم على حمام من الرخام الإيطالي مزودة بأردية حمام ناعمة، وتوفر جميع الغرف أيضًا إطلالات خلابة على هايد بارك أو تراسات الفندق.

للحجز:
http://wa.me/966541087124

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

فندق كلاريدج Claridge’s London Hotel
يعتبر فندق كلاريدج قريب من شارع اكسفورد ستريت ومن شارع بوند وهو من فئة 5 نجوم ومناسب للمسافرين العرب الذين يرغبون بالإقامة في الفنادق الراقية، يتألف الفندق من 203 وحدات سكنية، يمكن للضيوف استخدام خدمة الإنترنت في الأماكن العانة.
وتُقدم الأطعمة والمشروبات في مرافق مختصة مثل المطعم وقاعة الطعام والبار، كما تتوفر المحلات التجارية أيضاً، بإمكان ضيوف الفندق استخدام المواقف المخصصة لركن سياراتهم. تضم الخدمات الإضافية خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومصفف الشعر، كذلك تتوفر تجهيزات مثل قاعة مؤتمرات ومركز أعمال.

لدى فندق Claridge’s London غرف عائلية وغرف غير مدخنين. تحتوي جميع الوحدات السكنية على مكيف وتدفئة مركزية ومطبخ وحمام. يحتوي قسم المعيشة والنوم على سرير بحجم كوين أو سرير بحجم كينغ. وكذلك توجد خزنة وميني بار. يعتبر توفر الثلاجة الكاملة الحجم من إحدى المزايا التي تتمتع بها الغرف. وتكتمل التجهيزات بوجود إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز. يوجد في غرف الحمام دش وحوض استحمام ومجفف شعر وأرواب.

وبإمكان الضيوف من محبي الحركة والنشاط الاختيار بين خدمات ونشاطات ترفيهية متعددة ومن ضمنها مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي والساونا، حيث تشمل وسائل الترفيه الإضافية برنامج ترفيهي للأطفال يضم نشاطات متعددة.

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

فندق روكو فورت براونز
يقع هذا الفندق الأنيق المصنف 5 نجوم بين بيكاديللي وريغينت ستريت، ويقدم الأكل الفاخر الحائز على جائزة وجيم وسبا هادئ، ويمكن للضيوف في منطقة مايفير الحصرية الوصول إلى المعارض ومحلات مصممي الأزياء التي تبعد مسافة أمتار فقط من مكان الإقامة هذا.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق روكو فورت براونز على تلفزيون Lcd تفاعلي وتكييف هواء ومنطقة للجلوس، كما تشتمل الحمامات من رخام كارارا الأنيق على لوازم استحمام فاخرة وأردية حمام.

يقدم English Tea Room في براونز مجموعة متخصصة من أنواع الشاي وقوائم المأكولات الخفيفة، ويتميز بجدران مكسوة بالألواح التقليدية والأعمال الفنية الأصلية، كما يقدم بار Donovan موسيقى الجاز الحية والكوكتيلات المميزة.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من علاجات المساج والتجميل في مركز السبا، وتبعد محطة غرين بارك لمترو الأنفاق مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

للحجز:
http://wa.me/966541087124

فندق ذا لانغهام
فندق لانغهام قريب من شارع اكسفورد وهو مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان خاصة للمسافرين العرب، كما أنه قريب من شارع ريجنت ستريت ومن اماكن التسوق وهو من فئة 5 نجوم ومن أفضل فنادق لندن .

يحتوي الفندق على 160 وحدة سكنية، يسعد طاقم مكتب الاستقبال في الفندق بفتح أبوابه للضيوف على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى تقديم خدمة إتمام إجراءات تسجيل الوصول أو المغادرة على مدى 24 ساعة.
يؤمن المصعد الوصول إلى الطوابق العليا بكل راحة، تشمل التجهيزات والخدمات شماعة ملابس وخزنة ومكتب صرافة، تتوفر في الأماكن العامة إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي والإنترنت اللاسلكي مقابل دفع رسوم إضافية.

يقدم الفندق العديد من الخدمات والتجهيزات التي توفر إقامة ممتعة ومريحة ومن ضمنها مطعم وقاعة طعام وصالة فطور ومقهى وبار كمرافق مختصة بتقديم الأطعمة والمشروبات، تشمل مرافق الفندق غرفة مشاهدة تلفاز، بإمكان ضيوف الفندق استخدام المواقف المخصصة لركن سياراتهم، تشمل الخدمات الإضافية مجالسة الأطفال وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومصفف الشعر، يتوفر قسم مخصص للأعمال يحتوي على قاعة مؤتمرات ومركز أعمال.

حالة السكن في الفندق
لدى فندق The Langham London غرف عائلية وغرف غير مدخنين وغرف مدخنين، تحتوي جميع الغرف على مكيف وتدفئة مركزية وحمام، يوجد في قسم المعيشة والنوم بأرضيته المفروشة بالموكيت سرير مزدوج، وكذلك توجد خزنة وميني بار وطاولة مكتب، يساهم وجود الثلاجة الكاملة الحجم والثلاجة الصغيرة وماكينة تحضير القهوة أو الشاي بتأمين إقامة مريحة.
ويوفر وجود أدوات كي الملابس راحة إضافية للضيوف. يوجد في الوحدات السكنية إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز وراديو، تزويد الغرف بشباشب خاصة بالضيوف هي إحدى ميزات الغرف، غرف الحمام مجهزة بدش وحوض استحمام ومجفف شعر وأرواب.

ماذا عن الرياضة والترفيه؟
مجرد قفزة واحدة في مياه إحدى المسبحين الداخلي أو الخارجي تمنح شعوراً رائعاً بالانتعاش خلال أيام الصيف الحارة، مع وجود المظلات الشمسية الموضوعة تحت تصرف الضيوف.
يضمن الجاكوزي متعة الراحة والاسترخاء، في المجال الترفيهي يقدم الفندق بالإضافة إلى المنتجع الصحي نشاطات وخدمات ترفيهية أخرى تقدم مقابل دفع رسوم إضافية مثل مركز اللياقة البدنية والساونا وحمام البخار والتدليك العلاجي.

الطعام والشراب
يقدم الفندق وجبة فطور ووجبة غذاء ووجبة عشاء كخيارات إقامة ممكن حجزها مسبقاً، كذلك تتوفر أنواع خاصة من المأكولات منها أطباق الحمية الصحية، يقدم الفندق عروض طعام وشراب خاصة.

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

فندق لاندمارك
يعتبر فندق لاندمارك من افضل فنادق لندن القريبة من شارع العرب ادجوير رود وهو مناسب لشهر العسل للعرسان وقريب أيضاً من شارع بيكر ومتحف مدام توسو، ويسهل الوصول منه الى الاماكن السياحية في لندن مثل حدائق الهايد بارك والى اماكن التسوق مثل شارع اكسفورد وميدان بيكاديللي خلال دقائق، وهو مناسب للمسافرين العرب.

يحتوي الفندق على 299 وحدة سكنية، يؤمن المصعد الوصول إلى الطوابق العليا بكل راحة، تشمل التجهيزات والخدمات شماعة ملابس وخزنة ومكتب صرافة.

تتوفر في الأماكن العامة إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي والإنترنت اللاسلكي.
يحتوي الفندق فيما يخص مرافق تقديم الأطعمة والمشروبات على مطعم وقاعة طعام وبار، كما تتوفر المحلات التجارية أيضاً، يمكن للضيوف استخدام المرآبين الداخلي والخارجي لركن سياراتهم، تضم الخدمات الإضافية العناية الطبية وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومصفف الشعر.

حالة السكن فيه
لدى الفندق غرف عائلية وغرف غير مدخنين وغرف مدخنين، تحتوي جميع الغرف على مكيف وحمام، يوجد في قسم المعيشة والنوم بأرضيته المفروشة بالموكيت سرير مزدوج، وكذلك توجد خزنة وميني بار وطاولة مكتب.
ويوفر وجود أدوات كي الملابس راحة إضافية للضيوف، كما يوجد في الوحدات السكنية إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز وراديو، مع تزويد الغرف بشاشة خاصة بالضيوف وهي إحدى ميزات الغرف، غرف الحمام مجهزة بمجفف شعر ومرآة تجميل وأرواب.

الطعام والشراب
يقدم الفندق وجبة فطور ووجبة غذاء ووجبة عشاء كخيارات إقامة ممكن حجزها مسبقاً، كما يقدم الفندق عروض طعام وشراب خاصة أيضاً.

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

فندق فور سيزونز

يعتبر فندق فور سيزونز لندن بارك لين من أفضل فنادق لندن في منطقة مايفير والقريبة من حدائق الهايد بارك، يتألف الفندق من 277 وحدة سكنية.
تتوفر في الأماكن العامة إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي والإنترنت اللاسلكي، تُقدم الأطعمة والمشروبات في مرافق مختصة مثل المطعم وقاعة الطعام والبار، كما يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم إيداع سيارتهم في المرآب الداخلي مقابل دفع رسوم إضافية أو ركنها في المرآب الخارجي.
ويعتبر الفندق قريب من الاماكن السياحية في وسط المدينة في لندن مثل حدائق الهايد بارك الشهيرة وقصر باكنغهام بالاس الشهير، ويسهل الوصول منه الى الاسواق والمحلات التجارية ومحلات الماركات العالمية في شارع اكسفورد او شارع العرب ادجوير رود خلال دقائق بالمواصلات العامة.

حالة السكن
هناك غرف عائلية مخصصة للنزلاء بصحبة الأطفال، وتحتوي جميع الوحدات السكنية على مكيف ومطبخ وحمام، مع وجود التراس في معظم الوحدات السكنية من ضمن التجهيزات الأساسية أيضاً.
يحتوي قسم المعيشة والنوم على سرير بحجم كوين أو سرير بحجم كينغ، من ضمن التجهيزات المتوفرة في جميع الغرف خزنة وميني بار وطاولة مكتب.
للحجز:
http://wa.me/966562626746

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

فندق كافيه رويال الفاخر

يعتبر فندق كافيه رويال قريب من ساحة ميدان بيكاديللي سيركس ومن شارع ريجنت ستريت وشارع كارنابي وهو من فئة 5 نجوم، يحتوي الفندق على 160 وحدة سكنية.
تُمكن خدمة الإنترنت اللاسلكي wifi الضيوف من استخدام الانترنت والبقاء على اتصال مع العالم الخارجي.
يقدم الفندق العديد من الخدمات والتجهيزات التي توفر إقامة ممتعة ومريحة ومن ضمنها مطعم وقاعة طعام ومقهى كمرافق مختصة بتقديم الأطعمة والمشروبات، كما تتوفر المحلات التجارية أيضاً، تشمل الخدمات الإضافية خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس، كذلك تتوفر تجهيزات مثل قاعة مؤتمرات ومركز أعمال.

حالة السكن
لدى فندق Café Royal London غرف عائلية وغرف غير مدخنين، تحتوي جميع الغرف على مكيف وتدفئة مركزية ومطبخ وحمام، يعد وجود البلكون في معظم الغرف من ضمن التجهيزات الأساسية، وكذلك توجد خزنة وميني بار.
تشمل التجهيزات الإضافية الخاصة وجود شاشة عرض وجريدة يومية، كما يوجد في غرف الحمام دش وحوض استحمام ومجفف شعر ومرآة تجميل وأرواب.

أفخم الفنادق في لندن من وجهة نظر النزلاء السعوديين والخليجيين عموماً.. تعرف عليها؟

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X