أفضل أوقات التسوق في متاجر لندن خلال الإغلاق الجديد على العاصمة لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

أفضل أوقات التسوق في متاجر لندن خلال الإغلاق الجديد على العاصمة!

نشر

في

1٬523 مشاهدة

أفضل أوقات التسوق في متاجر لندن خلال الإغلاق الجديد على العاصمة!

مع دخول إنجلترا في حالة إغلاق وطني ثالث جديد، يُطلب منا جميعاً التزام منازلنا وعدم مغادرتها إلا لأسباب أساسية. كشراء الطعام والأدوية. لذلك، من المفهوم أن الكثيرين يرغبون بالتسوق عندما تكون المتاجر أكثر هدوء لتجنب الاتصال بالعديد من الأشخاص. لمساعدتك في معرفة أفضل أوقات التسوق واللذهاب إلى السوبر ماركت، نظرنا في بيانات زيارة Google من مجموعة مختارة من متاجر تيسكو (Tesco) وسينسبري (Sainsbury) وآلدي (Aldi) وأسدا (Asda)  وموريسونز (Morrisons) في لندن لمعرفة الأوقات الأهدأ كل يوم.

تيسكو (Tesco)

أهدأ يوم: 3 من متاجر تيسكو الضخمة (Tesco Superstores) التي حٌللت بياناتها (مورننغ لاين (Morning Lane) في هاكني (Hackney) ودوتون رود (Dunton Road) في ساوثوارك (Southwark)  شيبردز بوش رود (Shepherds Bush Road) في هامرسميث (Hammersmith) أهدأ الأيام كانت يومي الثلاثاء والأربعاء، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يتسوقون في نهاية الأسبوع .

أكثر الأيام ازدحاماً: كان يوم السبت أكثر الأيام ازدحاما بالنسبة للمتاجر الثلاثة، يليه يوم الأحد، إضافة إلى أن ساعات العمل أقل يوم الأحد أقصر بكثير أيضاً. ربما يكون من الأفضل تجنب التسوق في عطلة نهاية الأسبوع تماماً إذا كنت تريد تجنب الازدحام.

ساعات الذروة: يميل وقت الظهيرة إلى أن يكون أكثر الأوقات ازدحاماً للتسوق في جميع المتاجر الثلاثة، حيث تكون هاكني أكثر ازدحاماً بين الساعة 12 ظهراً و 6 مساءً، وساوثوارك من 3 مساءً إلى 8 مساءً وهامرسميث من 4 مساءً إلى 7 مساءً. إذاً، يبدو أن الصباح هو أفضل وقت للتسوق في  متاجر تيسكو (TESCO).

سينسبري (Sainsbury)

أهدأ يوم: في كل من المتاجر التالية (كامبردج هيث رود (Cambridge Heath Road) وفينسبري بارك (Finsbury Park) وويليسدين (Willesden)، كان يوم الثلاثاء هو أهدأ يوم للتسوق، كما كان يوم الاثنين هادئاً طوال اليوم.

أكثر الأيام ازدحاماً: كما هو متوقع، يوم السبت هو أكثر الأيام ازدحاماً للتسوق في متاجر سينسبري في لندن. كما يجب تجنب يوم الأحد، خاصةً بسبب ساعات العمل الأقصر.

ساعات الذروة: كما هو الحال في تيسكو، يبدو أن منتصف فترة ما بعد الظهر هو وقت الذروة للتسوق في متاجر سينسبري، لذلك من الأفضل التسوق صباحاً، وتجنب الساعات من 12 مساءً إلى 7 مساءً إذا كنت تريد تجربة تسوق هادئة.

آلدي (Aldi)

أهدأ يوم: يبدو أن هناك نمط معين للأمر، لأن الثلاثاء أيضاً هو أهدأ يوم للتسوق في متاجر والثامستو (Walthamstow) وهولوواي (Holloway) ومتجر آلدي في ستريتهام (Streatham’s Aldi).

أكثر الأيام ازدحاماً: لا تزال عطلة نهاية الأسبوع هي أكثر الأوقات شيوعاً للتسوق، ولكن في متاجر آلدي، يجب أن تتجنب التسوق يوم الجمعة لأنه يكون مزدحم تماماً.

ساعات الذروة: يبدو أن ما بعد الظهر هو الأكثر ازدحاماً لمتسوقي آلدي، لذلك، لا تذهب بين الساعة 3 و 7 مساءً إذا كنت تفضل التسوق مع عدد أقل من الأشخاص.

أسدا (ASDA)

أهدأ يوم: في متاجر أسدا بلندن، أفضل وقت للتسوق الهادئ هو الأيام الأولى من الأسبوع، فيوم الاثنين هو وسطياً أهدأ يوم ​​في متاجر بيكهام (Peckham) وليتون (Leyton) وتقاطع كلابهام (Clapham Junction)، على الرغم أن  يوم الأربعاء لم يكن مشغولاً أيضاً.

اليوم الأكثر ازدحاماً: مرة أخرى، تجنب عطلات نهاية الأسبوع إذا كنت تريد متجراً هادئاً. يوم الجمعة هو الأكثر ازدحاماً باستمرار طوال اليوم في متجر بيكهام، ولكن في ليتون وتقاطع كلابهام، تأخذ أيام السبت زمام المبادرة في الازدحام.

ساعات الذروة: آخر الصباح حتى وقت مبكر من المساء هي أوقات الانشغال في أسدا، لذلك من الأفضل الذهاب قبل الساعة 11 صباحاً أو بعد 5 مساءً في أيام الأسبوع.

موريسونز (Morrisons)

أهدأ يوم: في أفرع هارو ( Harrow) وبرينتفورد ( Brentford) وكرويدون ( Croydon) لمتاجر موريسونز، كان يوما الثلاثاء والأربعاء أهدأ الأيام للتسوق.

أكثر الأيام ازدحاماً: السبت هو أكثر الأيام ازدحاماً في جميع المحلات، على الرغم من أن يوم الجمعة جاء في المرتبة الثانية في متجر برينتفورد.

ساعات الذروة: يبدو أن موريسونز لديها وقتا ذروا خلال النهار، الأول في أواخر من الصباح وقبل وقت الغداء، والآخر في وقت لاحق بعد الظهر.  إذا كنت بحاجة إلى وقت تسوق هادئ، فعليك بالذهاب قبل الساعة 11 صباحاً، أو بين 1 و 4 مساءً، أو بعد 7 مساءً.

إذاً، بشكل عام تجنب عطلات نهاية الأسبوع – اذهب  يوم الثلاثاء وتسوق في الصباح أو في وقت متأخر من المساء لتجربة تسوق هادئة وتجنب ساعات الذروة بعد الظهر.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.