أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا

نشر

في

218 مشاهدة

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في بريطانيا كثير من الاماكن السياحية المثالية لقضاء شهر العسل في بريطانيا ولن تكفي رحلة شهر عسل لاستكشافها كلها، كما أن كثرة الاماكن الجميلة التي تستحق الزيارة قد يجعل من اختيار أفضلها لقضاء شهر العسل أمراً محيرا بالنسبة للعرسان.

قصر باكنغهام وحفلات الزفاف الأسطورية، المباني الفيكتورية الشامخة التي تثير في النفس مشاعر رومانسية القرون الماضية، المطاعم ذات المستوى العالمي، المسارح وصالات العرض، من أجل كل هذا تعرف لندن بأنها الوجهة الرومانسية لقضاء شهر العسل حيث يمكنك التنزه في شوارعها الصاخبة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الحافلات ذات الطابقين والتجول بها في العاصمة الإنجليزية أو التمتع برحلة شاعرية على ضفاف نهر التايمز كل هذا سوف يساعدك لقضاء شهر عسل رومانسي من الدرجة الأولى.

متى يمكنك قضاء شهر العسل في بريطانيا ؟

الطقس في لندن يكون معتدل والظواهر المناخية جيدة من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر وهذه الفترة هي ذروة الموسم السياحي في لندن، أما إذا كنت تسعى لقضاء شهر عسل مع توفير في النفقات فيمكنك السفر في الفترة من شهر يناير وحتى شهر مارس في هذه الفترة تقل كثافة السياح وبالتالي تقل أسعار تذاكر الطيران وتقل أيضا تكلفة الإقامة والمصروفات.

أين يمكنك الإقامة في لندن لقضاء شهر العسل؟

يوجد العديد من الأماكن التي يمكنك قضاء شهر العسل بها وقد اخترنا لك بعضها لتتعرف عليها وتختار منها ما يناسبك لقضاء شهر عسل مميز.

  • فندق سانت جيمس كورت آتاج، لندن

إذا كنت تبحث عن مكان مميز وخدمة ممتازة وأجواء جيدة تشعرك بالرومانسية في فندق يجمع بين التصميم الإنجليزي والواجهات الفيكتورية في وجود الكماليات الحديثة, عليك بزيارة فندق سانت جيمس كورت آتاج الذي يقع بين قصر بكنغهام ومقر البرلمان ويبعد دقائق من محطة فيكتوريا وعدد من معالم لندن السياحية وهو من فئة الخمس نجوم.

يوفر الفندق مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة الفاخرة والتي تناسب مثل هذه المناسبات الخاصة بالإضافة لما يوفره الفندق من خيارات لتناول الطعام بين مجموعة من المطاعم التي تقدم ألوان مختلفة من الأطعمة منها المأكولات الأوروبية والعالمية والهندية .

  • فندق راديسون بلو إدوارديان جرافتون

من الفنادق الفاخرة في لندن ويقع في شارع توتنهام كورت رود،

يوجد بالفندق قاعة مثالية لاستكشاف لندن حيث يمكنك التعرف على الأماكن والمزارات قبل التوجه إليها ويمكنك التوجه مساءً إلى حديقة ريجنت القريبة من الفندق للاستمتاع بالأجواء الرومانسية.

الفندق من فئة الأربع نجوم ويوفر مجموعة من غرف النوم الفاخرة وبعض الأجنحة لقضاء شهر عسل بشكل جيد ومريح كما يوفر خدمة الغرف 24 ساعة، إنترنت مجاني ومركز للياقة البدنية.

الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في بريطانيا :

  • شارع إدجوار رود: ويسمى أيضا شارع العرب: هو شارع في شمال غرب لندن، يشتهر بأجوائه العربية والشرقية عموماً, وهو من الأماكن التي يمكن الوصول إليها خلال دقائق مثل متحف الشمع مدام توسو, وحديقة ريجنت بارك.
  • الهايد بارك: من أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها في لندن وهي أكبر الحدائق الملكية في لندن، هناك عدد من التماثيل والنصب التذكارية المتنوعة حول هايد بارك يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها، كما يمكنكم ركوب دراجة هوائية ويوجد فيها ملاعب كرة القدم وملاعب للتنس.
  • شارع أكسفورد: من أشهر الشوارع النابضة بالحياة في لندن وهو قريب من الهايد بارك ومتحف الشمع، للتسوق متعة أخرى في شارع مثل اكسفورد لندن شارع الموضة والذوق الرفيع والمحال التجارية ذات العلامات التجارية المعروفة عالمياً وكذلك شراء الهدايا التذكارية المميزة.
  • مجلس البرلمان وساعة بيج بن: يقع مجلس البرلمان وساعة بيج بن في شارع وست منستر وهو من أرقى المناطق في لندن وبالقرب منه يوجد عين لندن ومتحف الرعب وكثير من الأماكن السياحية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.