أفضل التطبيقات لربح المال من الإنترنت لعام 2022
تابعونا على:

مال وأعمال

أفضل التطبيقات لربح المال من الإنترنت لعام 2022

نشر

في

1٬919 مشاهدة

أفضل التطبيقات لربح المال من الإنترنت لعام 2022

على الرغم من تعدد الطرق والأفكار في ربح المال من الانترنت، إلا أنه أصبح الأمر أسهل بكثير وأمتع في نفس الوقت خصوصاً إذا كان الأمر مرتبط في الهاتف لربح المال!

 

إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لكسب أموال إضافية، في هذا التقرير سنتعرف معاً على أفضل التطبيقات لربح المال وهي:

  • راكوتين Rakuten

هو أحد التطبيقات المفضلة على الإنترنت لكسب المال لأنك تسترد نقودًا مقابل الأشياء التي ستشتريها على أي حال، طالما أنك تفعل ذلك من خلال تطبيقهم.

كيف؟ تدفع المتاجر لراكوتين عمولة لإرسال العملاء إلى متجرهم. راكوتين يقسم هذه العمولة معك، بحيث يربح كلاكما.

عندما أعلم أنني أريد شراء شيء ما ولست بحاجة إليه على الفور، أشتريه عبر الإنترنت (إذا كانت خدمة الشحن مجانيًا) للاستفادة من امتيازات راكوتين.

  • دوش Dosh

هو تطبيق استرداد نقدي لا بد منه. كل هذا دخل سلبي نظرًا لأن كل ما عليك فعله هو ربط بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك وسيعيد لك تلقائيًا نقودًا عند التسوق وتناول الطعام والسفر والمزيد من النشاطات.

بمجرد أن يصل المستهلك إلى 25 دولارًا في رصيد Dosh الخاص به، يمكنه تحويل الأموال إلى أحد البنوك أو بای بال الحساب بدلاً من ذلك، يمكنهم التبرع بالرصيد لمؤسسة خيرية من اختيارهم.

  • إبوتا Ibotta

هو تطبيق آخر يتيح لك استرداد النقود مقابل العناصر التي تشتريها على أي حال.

وإليك كيف يعمل:

قم بتنزيل تطبيق إبوتا Ibotta وقبل التسوق، أضف عروض على المنتجات التي تشتريها عادة على أي حال. اشتري المنتجات التي حددتها من أي متجر مشارك. لا تنسى إيصالك!

استرد عروضك من خلال التقاط صورة لإيصالك. ستقوم إبوتا Ibotta بمطابقة العناصر التي اشتريتها مع العروض التي حددتها وتمنحك المال! سيتم إيداع استرداد النقود الخاص بك في حساب إبوتا Ibotta الخاص بك في غضون 48 ساعة.

  • أكورنز Acorns

هو تطبيق رائع لكسب المال لمساعدتك على بدء الاستثمار الصغير. تقوم بتقريب مشترياتك إلى أقرب دولار وتستثمر الفرق الصغير في الثمن نيابة عنك.

على سبيل المثال، إذا اشتريت قهوة مقابل 1.75 دولارًا، فسيقوم أكورنز Acorns بتقريبها إلى 2.00 دولار ويستثمر في 0.25 دولارًا تلقائيًا في “محافظ ذكية”.

يمكنك ربط أي عدد تريده من بطاقات الائتمان أو الخصم ووضع “التغيير” الخاص بك للعمل من أجلك في ETF منخفض التكلفة.

لا توجد رسوم مرتبطة بالسحب، فقط ضع في اعتبارك أنه قد تكون تبعات ضريبية صغيرة للسنة التالية.

  • سواغباكس Swagbucks

هو تطبيق آخر لكسب المال سيدفع لك مقابل إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الويب وإحالة الأصدقاء واختبار المنتجات. لن يجعلك هذا التطبيق ثريًا ولكنه طريقة سهلة لكسب بعض الأموال الإضافية.

يمكننك الحصول على بطاقة هدايا أمازون بقيمة 5 دولارات (1 سواغباكس = 1 سنت) بهذا المبلغ، لكن من الأفضل أن تخطط للقيام بالأشياء المذكورة أعلاه والتي ستساعدك في كسب 50 إلى 100 دولار شهريًا.

  • هالثي وايج HealthyWage

هو تطبيق لكسب المال تدعمه الحكومة لتحفيز الناس على إنقاص الوزن عن طريق المخاطرة بأموالهم مقابل إمكانية كسب ما يصل إلى 10.000 دولار! وإليك كيف يعمل:

ابدأ بفتح حساب مسابقة HealthyWage. أدخل مقدار الوزن الذي تريد أن تفقده، والمدة التي ستستغرقها لتفقده، والمبلغ الذي تريد المراهنة عليه شهريًا لتلك الفترة الزمنية.

تحدد الآلة الحاسبة مبلغ جائزتك، والذي قد يصل إلى 10 آلاف دولار. يمكنك اللعب بالآلة الحاسبة حتى تحصل على مبلغ الجائزة الذي تريده.قم بالتسجيل ووافق على دفع المبلغ الشهري لمدة التحدي. حقق هدف إنقاص الوزن واربح جائزتك!

إذا لم تحقق هدفك، فإن أموالك تذهب لدعم HealthyWage ، بما في ذلك جوائز للآخرين الذين يحققون أهدافهم.

  • Instacart

هل تحتاج لكسب المال بسرعة؟ ضع في اعتبارك تطبيق Instacart واحصل على أموال مقابل القيام بشيء تفعله كل أسبوع تقريبًا، وهو تسوق البقالة.

وقد لا يبدو لك الأمر منطقيًا في الوهلة الأولى، لكن الناس يدفعون كل يوم مقابل الراحة، وهذا لا يستبعد المهمة الشاقة المتمثلة في التسوق من البقالة.

لقد استفادت Instacart من هذه الحاجة لأولئك الذين يرغبون في ترك التسوق لشخص آخر، فهي تفتح لك الباب لتلبية الطلبات وإجراء التسليم والحصول على الدفع. يمكنك بسهولة كسب 100 دولار أو أكثر يوميًا في 3 ساعات فقط. هذا واحد من أفضل التطبيقات لكسب المال بسرعة.

  • Seated

في حال أصبحت أمًا ربة منزل وتوجب عليك خفض التكاليف عند الخروج لتناول الطعام، فستحتاجين إلى كل حافز للخروج لتناول الطعام وبفضل Seated، ستحصلين على أموال عند تناول الطعام بالخارج، إذا قمت بإجراء حجز من خلال تطبيقهم.

ويتم الدفع في بطاقات الهدايا ويمكنك عادةً إجراء ما يتراوح بين 10 دولارات و50 دولارًا في كل مرة تحجز فيها. هناك أشخاص شرهون ويأكلون كثيرًا يكسبون 200 دولار في شهر واحد باستخدام تطبيق الكسب هذا عبر الإنترنت.

وإليك كيف يعمل:

احجز حجزًا متاحًا على التطبيق واختر مكافأتك المفضلة (بطاقة هدايا Lyft أو Amazon أو Starbucks). تناول العشاء في الخارج وقم بتحميل صورة من إيصالك للتحقق مما أنفقته. سيتم تسليم رمز المكافأة الذي اخترته رقميًا في التطبيق خلال 24 ساعة من كل حجز ناجح. تبحث المطاعم دائمًا عن طرق للحصول على عملاء مخلصين جدد، ولهذا السبب هم على استعداد لتقديم 10 إلى 50 دولارًا أمريكيًا على أمل أن يصبحوا عملاء مخلصين.

فواب Foap

هو تطبيق لكسب المال يمكن للمصورين استخدامه لكسب المال من هواتفهم. لست مضطرًا لأن تكون مصورًا محترفًا، ولكن سيكون من الجيد أن تتعلم كيفية التقاط صور عالية الجودة من هاتفك الذكي.

يحتوي تطبيق Foap على شيء يسمى Missions حيث ستخبرك الشركات بنوع الصورة أو الفيديو الذي تبحث عنه وإذا قررت القيام بهذه “المهمة” وتم تحديد صورتك / مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك الفوز بمئات الدولارات!

ما عليك سوى اتباع موجز المهمة وتحميل مقطع فيديو أو عدة مقاطع فيديو أو صورة تعكس نوع الصور التي تسعى الشركة وراءها.

  • تريم Trim

هل تريد التفاوض على فاتورة Comcast بسعر أقل، أو خفض تأمين سيارتك، أو إيجاد طرق إضافية لتوفير المال؟ دع تطبيق Trim يقوم بذلك نيابة عنك! يعمل Trim كمساعد مالي شخصي.

اربط البنك الذي تتعامل معه بتطبيق Trim وسيقومون بتحليل إنفاقك والعمل لتوفير المال في كل قطاع من نفقاتك. المال المحفوظ هو المال المكتسب.

تربح Trim المال عن طريق أخذ 25٪ من الأموال التي توفرها لك، لذا فأنت تعلم أنهم يعملون بجد أكثر لتوفير المال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X