أفضل المواقع للبحث عن شقة للآجار في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

أفضل المواقع للبحث عن شقة للآجار في بريطانيا

نشر

في

1٬036 مشاهدة

أفضل المواقع للبحث عن شقة للآجار في بريطانيا

تعتبر بريطانيا من الدول الأوروبية التي يقصدها الأجانب من مختلف بقاع الأرض، بالإضافة إلى زيادة عدد المهاجرين إلى بريطانيا ونتيجة توافد المهاجرين زاد الطلب في البحث عن منازل وتأجير الشقق في بريطانيا.

 

ويعتبر العثور على شقق للإجار في بريطانيا ليس بالأمر السهل، لأنه يتوجب على المستأجر البحث في مواقع تأجير الشقق في بريطانيا، والتصفح آلاف المرات، للعثور على عدد من الشقق التي تناسب طلبه.

 

وسنتعرف معاً في هذا التقرير على أهم مواقع البحث عن شقق للآجار على شبكة الإنترنت وهي:

موقع RightMove

موقع Rightmove أكبر موقع بحث عن شقة للإيجار في بريطانيا، سيساعدك كثيراً سواء كنت تفكر في الشراء أو الاستئجار،. كما يتيح لك هذا الموقع تصفح آلاف الغرف والمنازل حتى تجد ما يناسبك تمامًا. ويمكنك تصفح العقارات عن طريق الخريطة و معرفة بُعد المترو أو محطات السكك الحديدية وأيضًا توضيح معالم المنطقة مباشرة على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق متخصص بمساعدة المستخدمين في ترتيب الأمور المالية من خلال تزويدهم بالنصائح والإرشادات حول عالم القروض العقارية.

موقع Zoopla 

Zoopla هو موقع عقاري ضخم يزود المستخدمين بجميع المعلومات التي قد يحتاجونها من أجل اتخاذ القرارات بشكل صحيح. ويقدم القائمون على Zoopla أنفسهم كمدافعين أقوياء عن الشفافية والكفاءة، و تطبيق ذلك عملياً على الورق عندما يصل الأمر الى كتابة عقود الإيجار. بالاضافة لذلك لديهم مخططًا رائعًا على موقعهم الالكتروني يتضمن عدد العقارات المتاحة ومتوسط الإيجار المطلوب لكل منطقة في بريطانيا.

موقع Open Rent 

Open Rent يقوم بعملية “التأجير بالطريقة المثالية”. حيث يقدم ميزات مختلفة للمستأجرين والملاك، مع التأكد من تلبية احتياجات كلاهما. يقول الموقع أن لديه أكثر من 1.5 مليون مستخدم ولا يدفعون أي رسوم إدارية (يمكن أن توفر حوالي 300 جنيه).

موقع Find a Hood

Find a Hood هو المكان المناسب لك إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد. لبدء الاستخدام، يُطلب من المستخدمين تصنيف أهمية اثني عشر عاملاً رئيسياً حول تأجير شقة في بريطانيا على مقياس من 1 إلى 10 شاملاً بعد المسافة عن مكان العمل إلى معدل الجريمة والدين في المنطقة، وبعد إكمال الاستبيان السريع ستطابق المنصة تلقائيًا العوامل مع آلاف الاحتمالات الموجودة في قاعدة بياناتها، مما يوفر للمستأجرين أفضل الخيارات.

موقع Gumtree

تأسست Gumtree في لندن عام 2000، ولديها حوالي 20 عامًا من الخبرة في مساعدة مستخدميها في العثور على أفضل الصفقات في سوق الإيجار. يمكن للمستأجرين إنشاء ملف تعريف شخصي خاص بهم وحفظ شققهم المفضلة. المخططات جميلة وواضحة وتسمح للمستخدمين بالتواصل مع الملاك بأسهل طريقة على الإطلاق.

موقع SpareRoom

يعمل هذا الموقع في نطاق بريطانيا وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، و يتيح لك SpareRoom العثور ليس فقط على الإقامة المثالية، ولكن أيضًا على شركاء السكن المثاليين. ويمكن أختيار البحث حسب المسافة للعمل أو المنطقة أو خط الميترو. وبدلاً من ذلك يمكنك تفعيل خاصية ترشدك وفقًا لصفات الحي التي تختارها: في مركز المدينة أو في الضواحي؟ عصري أم تاريخي؟ و ذلك ضمن ما يقرب من 100 ألف شقة. ويقول الفريق القائم على SpareRoom بأنه “كل 3 دقائق يجد لشخص ما شريكاً في الشقة”.

موقع MoveBubble

يُعنى Movebubble باحتياجات المستأجرين. ويقدم نفسه باستخدام الهاشتاغ #doingitforrenters، كما يمكن الوصول إلى خدمات هذا الموقع من خلال تطبيق لأنظمة iOS أو Android والذي يتضمن، من بين ميزات أخرى، محادثة فورية بين المستأجرين والوكلاء والتي تجيب على استفساراتك في أقل من 30 دقيقة. و يعتبر الموقع مثالياً إذا لم يكن لديك وقت تضيعه.

موقع RoomGo

كان يُعرف موقع RoomGo سابقًا باسم EasyRoommate ، وهو يُسهل عملية العثور على مشاركة سكن جديد الى حد كبير. وعلى المستأجرين فقط كتابة رغباتهم والبدء في التصفح عبر آلاف العروض. كما يتم فحص الشقق يدويًا ويمكن أيضًا ترتيب الزيارة بسهولة مع أصحاب العقارات مباشرة من الموقع الإلكتروني. علاوة على ذلك، يمكن للمستأجرين معرفة الأشخاص الذين يبحثون في نفس المنطقة والعثور على الشخص المناسب لمشاركتهم في الشقة.

موقع Ideal Flatmate

يتخصص العاملون في Ideal Flatmate بمجال السكن المشترك للشقق. تهدف المنصة إلى مساعدة المستأجرين في العثور على أفضل الشقق وأفضل الأشخاص لمشاركتها، و بفضل شبكة من الملاك والوكالات الخاصة تُلبى رغبات المستأجرين من خلال اختبار توافق مبتكر صممه فريق Ideal Flatmate.

موقع RoomBuddies

بدأ RoomBuddies العمل لمساعدة المستأجرين في المملكة المتحدة في العثور على شقة أحلامهم أو مشاركة منزل منذ عام 2006. حيث أن الاتصالات بين المستأجرين والملاك مجانية ومباشرة وذلك لأن هذا الموقع يعمل على تعريف المستأجرين بأصحاب الشقق، مما يترك للمستخدمين حرية تنظيم الأمور الأخرى كما يرغبون.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X