أفضل الوجهات السياحية الرخيصة للسفر إليها من بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

أفضل الوجهات السياحية الرخيصة للسفر إليها من بريطانيا

نشر

في

426 مشاهدة

أفضل الوجهات السياحية الرخيصة للسفر إليها من بريطانيا

يرغب العديد من الأشخاص في السفر إلى أوروبا والاستمتاع بجمال طبيعتها ومعالمها إلا أن التكلفة العالية للسفر قد تجعلهم يترددون في اتخاذ هذا القرار ولكن الأمر ليس بهذه الصعوبة فهناك مجموعة من وجهات السفر الغير مكلفة والتي تضمن لك قضاء وقت ممتع مع أقل تكلفة، لذلك سنتعرف معاً في هذا المقال على قائمة بأرخص 10 وجهات سياحية للسفر إليها من بريطانيا.

قدم موقع Post Office Travel Money حلولًا رائعة للمساعدة في خفض تكاليف رحلاتك السياحية إلى وجهات في جميع أنحاء العالم لعام 2022.

كل عام يضع موقع POTM ترتيبًا لأفضل الوجهات السياحية للبريطانيين من خلال مقارنة تكلفة ثمانية عناصر سياحية أساسية من جودة الطعام المشروبات إلى الكريمات الواقية من أشعة الشمس. وفي هذا العام، إذا أردت قضاء إجازة في مكان دافئ وتستمتع بأشعة الشمس بعد شتاء طويل وعاصف فقد تكون محظوظًا.

مارماريس في تركيا

منطقة مارماريس في تركيا تتصدر ترتيب أفضل وأرخص الوجهات السياحية في عام 2022. المدينة التي يعتبرها الكثير من السياح منتجعًا راقيًا على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تشتهر بمياهها الفيروزية ومناخها المعتدل. لا شك في أن البريطانيين يستفيدون من التضخم في تركيا وهبوط سعر العملة هناك، وهذه العوامل قد تجعل الوجهات السياحية التركية هي الأفضل والأرخص في عام 2022.

صني بيتش في بلغاريا 

في المرتبة الثانية تأتي منطقة “Sunny Beach في بلغاريا” منتجع البحر الأسود الذي وكما يوحي اسمه يعد وجهة سياحية رائعة للباحثين عن أشعة الشمس.

الغارف في البرتغال

تأتي منطقة الغارف في البرتغال كثالث الترتيب في هذه القائمة، حيث تشتهر الغارف بأنها وجهة سياحية رائعة وهادئة لقضاء الإجازات وهي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للسياح البريطانيين وغيرهم.

المدن غير الأوروبية

ليست الوجهات الأوروبية فقط هي التي يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة للمسافرين البريطانيين في عام 2022، بل تشمل المراكز العشرة الأولى وجهات غير أوروبية مثل كيب تاون ومومباسا وأورلاندو. بالتأكيد، قد تكون الرحلات الجوية إلى هذه الوجهات أكثر تكلفة – لكنك تعلم على الأقل أنها لن تكلفك الكثير بمجرد وصولك إلى هناك.

فيما يلي قائمة بأرخص 10 وجهات سياحية للسفر إليها من بريطانيا:

  1. مرماريس في تركيا Marmaris
  2. صني بيتش في بلغاريا Sunny Beach
  3. الغارف في البرتغال Algarve
  4. كيب تاون في جنوب أفريقيا Cape Town
  5. بافوس في قبرص Paphos
  6. كوستا ديل سول في إسبانيا Costa del Sol
  7. مومباسا في كينيا Mombasa
  8. فونشال ماديرا في البرتغال Funchal
  9. سليما في مالطا Sliema
  10. أورلاندو في الولايات المتحدة Orlando

الوجهات الأقل جذبًا للسياح البريطانيين لتكلفتها العالية

في الجانب الآخر من الترتيب كانت الوجهة الأسوأ من ناحية التكلفة، وبشكل غير مفاجئ تأتي العاصمة الأيسلندية ريكيافيك على رأس تلك القائمة.

جاء ترتيب كل من مناطق بريدجتاون في باربادوس وجميرا في دبي في قائمة الوجهات الأقل جذبًا للسياح البريطانيين أيضًا، حيث شهدت المناطق الثلاثة المذكورة ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار خلال العام الماضي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.