أفضل 5 مواقع ويب لتبدأ العمل الحر!
تابعونا على:

عالم

أفضل 5 مواقع ويب لتبدأ مجال العمل الحر !

نشر

في

1٬069 مشاهدة

أفضل 5 مواقع ويب لتبدأ مجال العمل الحر !

يمكن أن يكون العمل الحر طريقة مثالية لأصحاب المشاريع الجدد لتقديم الخدمات للعملاء. وتوظيف الموظفين المستقلين هو وسيلة فعالة للشركات الصغيرة لتنمية فريق.

توفر مواقع الويب المستقلة مكانًا مثاليًا للشركات لنشر الوظائف المستقلة. وبعد ذلك يمكن للعمال تصفح الفرص وتسويق خدماتهم. سواء كنت تبحث عن وظيفة مستقلة جديدة أو مصممين أو كتاب مستقلين جدد، إليك أهم 5 مواقع إلكترونية تتيح لك فرصة البدء في العمل الحر !

1. Upwork

Upwork هو أحد أفضل مواقع الويب المستقل نظرًا لشبكته الكبيرة من المستقلين والشركات. التجربة قابلة للتخصيص بالكامل. يمكن للشركات الصغيرة نشر وظيفة ثم التدقيق في المرشحين المؤهلين.

أو يمكنك السماح لـ Upwork بالعثور على مستقلين لك. على الجانب الآخر، يمكن للموظفين المستقلين تصفح المشاريع المنشورة من قبل الشركات أو نشر مشاريعهم المحددة مسبقًا للشركات لتقديم عطاءات عليها. هناك أيضًا العديد من الفئات، بما في ذلك التصميم والكتابة وتكنولوجيا المعلومات والمبيعات والمحاسبة.

2. Fiverr

Fiverr هو موقع ويب مستقل تم إنشاؤه للمشاريع. لا توجد أسعار بالساعة – فقط تسعير يعتمد على المشروع. لذلك يمكن للشركات العثور على العاملين المستقلين الذين يحتاجونهم لمهام محددة، مثل تطوير موقع ويب أو شعار. ويمكن للعاملين لحسابهم الخاص العثور على الوظائف التي تناسب مهاراتهم ومستوى خبرتهم.

هناك مجموعة واسعة من الفئات على الموقع، بما في ذلك وظائف التصميم والتسويق والترجمة والفيديو والصوت والتكنولوجيا والكتابة. وهناك الكثير من العاملين لحسابهم الخاص في جميع أنحاء العالم يتنافسون على هذه الوظائف، لذا فإن العمل مع المقاولين الدوليين أمر شائع.

3. LinkedIn ProFinder

LinkedIn ProFinder عبارة عن منصة للعثور على العمل الحر مباشرة على موقع شبكات الأعمال الشهير. كعمل تجاري، يمكنك إنشاء مشروع ثم تلقي مقترحات من ما يصل إلى خمسة مزودين.

أو يمكنك تصفح مزودي الخدمة في الفئة التي تختارها. يمكن لأصحاب الأعمال الحرة التقدم لهذه العروض أو إنشاء عروضهم الخاصة التي يمكن للشركات تصفحها. هناك فرص لأي شخص تقريبًا على LinkedIn.

تشمل الفئات المالية، والعمليات، والقانون، والعقارات، والتصوير الفوتوغرافي، ووظائف الكتابة المستقلة، من بين أمور أخرى. بالطبع، أحد أكبر فوائد هذا الخيار هو أن العديد من الشركات وأصحاب الأعمال الحرة يستخدمون LinkedIn بالفعل لأغراض أخرى.

لذا فإن مجموعتك المحتملة من الوظائف و / أو المتقدمين كبيرة. وإذا كان لديك بالفعل حساب على LinkedIn ، فإن البدء سيكون سهلاً.

4. TaskRabbit

TaskRabbit هو موقع إلكتروني مستقل يستهدف أولئك الذين يبحثون عن وظائف عمل سريعة أو يساعدون في المهام اليومية. يمكن لكل من الأفراد والشركات توظيف عمال على هذه المنصة. على سبيل المثال، قد تجد شركة صغيرة شخصًا ما لتسليم المستندات إلى شريك عبر المدينة أو إصلاح قطعة مكسورة من المعدات في مكتبهم.

بالنسبة للعاملين لحسابهم الخاص، تعتبر المنصة مثالية للعاملين في العمل، وسائقي التوصيل، وأي شخص يتطلع إلى كسب نقود سريعة على الوظائف القائمة على العمالة. TaskRabbit متخصص أيضًا في الخدمة في نفس اليوم. لذلك فهو مثالي لمن يبحثون عن مساعدة سريعة أو يوم دفع سريع.

5. 99Designs

أولئك الذين يبحثون عن مصممين مستقلين أو وظائف مستقلة قائمة على التصميم يجب عليهم مراجعة 99Designs. موقع الويب المستقل مملوك لشركة Vistaprint.

وهي متخصصة في خدمات مثل تصميم الشعار والمواقع الإلكترونية والرسومات. تعمل المنصة بشكل أساسي على “مسابقات”، حيث يقدم المستقلون مقترحات بناءً على مواصفات المشروع.

ثم يمكن للشركات اختيار مفضلتها والوصول إلى العمل. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام موقع الويب المستقل مثل لوحة الوظائف الأكثر تقليدية وتوظيف مصمم معين للحصول على موجز.

بالنسبة للمصممين فهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في العمل في مجموعة متنوعة من المشاريع أو التنافس بأفكار فريدة. يتم إجراء ذلك أيضًا على أساس الطلب. لذلك إذا كنت مصممًا يعمل بدوام كامل وترغب فقط في كسب بعض النقود الإضافية في بعض الأحيان ، فقد يكون التنافس على العطاءات هو الطريقة المثالية للعثور على أفضل وظيفة مستقلة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.