أكوام من القمامة أمام المتاجر بعد عيد الميلاد تثير غضب السكان
تابعونا على:

أخبار لندن

أكوام من القمامة أمام المتاجر بعد عيد الميلاد تثير غضب السكان

نشر

في

562 مشاهدة

أكوام من القمامة أمام المتاجر بعد عيد الميلاد تثير غضب السكان

تُظهر الصور أكوام من القمامة كجبال تشكلها مخلفات عيد الميلاد ملقاة خارج متاجر السوبر ماركت في مواقع إعادة التدوير الممتلئة.

حيث شوهدت أكوام ضخمة من النفايات على ارتفاع شاهق في شيفيلد بعد يومين من تبادل العائلات في جميع أنحاء البلاد الهدايا لعيد الميلاد. أغلفة الهدايا وصناديق الكرتون والأكياس المفرقعة لحماية الصناديق. كلها تواجدت خارج متاجر أسدا في تشابلتون وهاندسوورث وبارسونز كروس وموريسونز في إكليسفيلد.

هذه المشاهد أغضبت العديد من السكان، ووصف أحدهم الوضع بأنه “مثير للاشمئزاز كليأ”

حيث قال السكان المحليين: “الصناديق القمامة ممتلئة بأكملها ، لذا تخلص الناس من نفاياتهم أمامها؟ لماذا لم يتمكنوا من الذهاب إلى مركز إعادة التدوير الفعلي في Longley  أو  Google خلال أوقات العمل قبل أن يرموا القمامة؟ ) أو حتى القيادة لأمام قليلاً للتحقق مما إذا كانت صناديق Morrisons بها مجال؟ لا أعلم حقاً!”

وقال أحدهم وقد أثار الأمر غضبه بشدة: “يا لهم من أشخاص أنانيين، يستغلون إغلاق المتجر لمدة يومين يحصل فيهما الموظفون المجتهدون على قسط من الراحة، ويجهدونهم بمزيد من العمل عند عودتهم، هذا مثير للاشمئزاز.

وقال شخص آخر: “يجب أن يخجل الناس من أنفسهم! يزعجني أن الحاوية الزرقاء صغيرة جداً وتُفرّغ مرة واحدة فقط في الشهر، لكنني لا أتخيل حتى أن ألقي القمامة بمكان آخر وأفرض على شخص ما أن يفرزها!”.

يذكر أن القمامة رُميت في الحاويات على الرغم من إعلان مجلس شيفيلد أن النفايات الإضافية ستجمع من المنازل بين 27 ديسمبر و 22 يناير.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.