ألمانيا تفتح أبوابها أمام السياح ورواد الأعمال الخليجيين والعرب
تابعونا على:

أوربا

ألمانيا تفتح أبوابها أمام السياح ورواد الأعمال الخليجيين والعرب

نشر

في

364 مشاهدة

ألمانيا تفتح أبوابها أمام السياح ورواد الأعمال الخليجيين والعرب

تعتزم ألمانيا إعادة افتتاح أبوابها أمام السياح الدوليين، بمن فيهم المسافرين من دول الخليج العربي، بموجب لوائح التأشيرات الحالية، بدءاً من 25 حزيران 2021.

ولسياحة آمنة، يتعين على الزوار تعبئة استمارة الدخول الرقمية عبر:

www.einreiseanmeldung.de 

والتي تتضمن تحميل دليل التطعيم ضد COVID-19 على هيئة رقمية أو ورقية (مثل كتيب التطعيم الخاص بمنظمة الصحة العالمية) مع لقاح معتمد من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA).

كما يتعين على الزوار أيضا حمل نسخة مطبوعة من وثيقة اللقاح قبل الدخول إلى البلاد، حيث تشمل اللقاحات المعتمدة، لقاحات فايزر- بايو إن تيك وموديرنا وأسترازينيكا وجونسون آند جونسون، مع وجوب مرور 14 يوما على الأقل على تلقي الجرعة الثانية.

من ناحية أخرى، لا يمكن للقادمين من الدول التي تسجل نسب إصابات عالية بكوفيد-19 العبور عبر ألمانيا إلى دولة أوروبية أخرى. كما ينبغي على المسافرين الاطلاع على التوجيهات الصادرة عن الولايات الألمانية التي يخططون لزيارتها، حيث تُصدر كل ولاية مجموعة من القوانين المختلفة التي يتعين على الزوار الالتزام بها.

وتضم ألمانيا الكثير من الأنشطة الصيفية للسياح من حول العالم، بدءاً من مراكز السبا ومنتجعات الصحة والمسارات الطبيعية في الغابات ووصولاً إلى تجارب الطهو والمغامرات الثقافية في مناطق مختلفة. ويمتد الغطاء النباتي والغابات على أكثر من ثلث مساحة الأراضي الألمانية، مما يضمن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية مثل المشي في الغابة السوداء في بادن بادن، ومشاهدة الإطلالات المذهلة من قصر نويشفانشتاين، مصدر إلهام قصر ديزني الشهير، والتنزه في منتزه الغابات البافارية الوطنية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.