أمازون تتوقف عن رفض بطاقات الائتمان VISA اعتبارًا من هذا الأسبوع!
تابعونا على:

أخبار لندن

أمازون تتوقف عن رفض بطاقات الائتمان VISA اعتبارًا من هذا الأسبوع!

نشر

في

1٬038 مشاهدة

أمازون تتوقف عن رفض بطاقات الائتمان VISA اعتبارًا من هذا الأسبوع!

 

أكدت أمازون أنها ستستمر في قبول بطاقات الائتمان VISA كوسيلة للدفع بعد هذا الأسبوع بعد أن كان من المقرر أن يتوقف أكبر بائع التجزئة عبر الإنترنت عن السماح بهذا النوع من المعاملات اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق لـ 19 يناير/ كانون الثاني بسبب “الرسوم المرتفعة” التي تفرضها Visa.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني من Amazon: “لن يحدث التغيير المتوقع فيما يتعلق باستخدام بطاقات ائتمان Visa على Amazon.co.uk في 19 يناير/ كانون الثاني”.

“نحن نعمل عن كثب مع Visa لإيجاد حل محتمل سيمكن العملاء من الاستمرار في استخدام بطاقات الائتمان Visa الخاصة بهم على Amazon.co.uk.”

ولم تؤكد أمازون ما إذا كانت المشكلة قد تم حلها بالكامل لكنها قالت إنها ستستمر في تحديث العملاء. وأضافت: “في حالة إجراء أي تغييرات تتعلق ببطاقات الائتمان فيزا، فسنرسل لك إشعارًا مسبقًا”.

وواجهت Visa – وهي أكبر جهة إصدار لبطاقات الخصم في المملكة المتحدة – رد فعل عنيف من أمازون بعد أن أكدت خططها لزيادة رسوم التبادل في مارس/ آذار الماضي.

وأدى هذا إلى ارتفاع معدلها إلى 1.5٪ لمدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت، وبالنسبة لمعاملات بطاقات الخصم ، ارتفع المعدل من 0.2٪ إلى 1.15٪.

وحذر خبراء البيانات من OnePoll سابقًا من كيف يمكن أن تواجه أمازون خسارة ما يقرب من 1.4 مليار جنيه إسترليني من المتسوقين في المملكة المتحدة إذا منعت مدفوعات بطاقات الائتمان فيزا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.