أمازون تطلق برنامج العضوية المميز في الإمارات أمازون تطلق برنامج العضوية المميز في الإمارات
الرئيسية / إخترنا لكم / أمازون تطلق برنامج العضوية المميز في الإمارات
أمازون تطلق برنامج العضوية المميز في الإمارات

أمازون تطلق برنامج العضوية المميز في الإمارات

بعد إطلاق شركة أمازون موقعها Amazon.ae، أعلنت عن إطلاقها برنامج العضوية المميز “أمازون برايم” في الإمارات.

ويبلغ عدد أعضاء البرنامج أكثر من 100 مليون عضو في 17 دولة، والذين سيتوفر لهم من خلال “أمازون برايم” حزمة من الامتيازات الخاصة بالشراء والترفيه الموجودة في كل بلد، كما سيتم منحهم فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً تشمل عملاء أمازون.

وفي الإمارات سيتمتع أعضاء البرنامج بخدمة التوصيل المجاني لملايين المنتجات المتوفرة محلياً ودولياً، كما سيستفيد الأعضاء من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي لمئات الآلاف من المنتجات إلى كافة أنحاء الإمارات ودون وجود حد أدنى للشراء، كما أنه يقدم يوفر لـ90% من السكان فرصة الاستفادة من خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم في دبي وأبوظبي والعين وعجمان والشارقة.

ويمنح “أمازون برايم” إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية والألعاب الإلكترونية من خلال “تويتش برايم”، كما يوفر مشاهدة لامحدودة لجميع المسلسلات والأفلام التي تضم برنامج “أمازون أوريجينال” والحائزة على جوائز عبر “برايم فيديو”.

ويبلغ عدد فئات المنتجات المشمولة بخدمة “أمازون برايم” المحلية 300 فئة متنوعة تضم الأزياء ومواد التجميل والأجهزة الإلكترونية والكتب والمواد الاستهلاكية.

وتبلغ رسوم الاشتراك في البرنامج 16 درهماً شهرياً، ويتوفر خيار الاشتراك السنوي بمبلغ 140 درهماً سنوياً، ولغاية تاريخ 31 أكتوبر المقبل سيتمكن العملاء من الاشتراك شهرياً بـ12 درهماً بدلاً من 16 درهماً.

وتجدر الإشارة إلى أن إطلاق موقع أمازون في الإمارات قد جاء بعد استحواذ أمازون على سوق.كوم عام 2017، والذي كان واحداً من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400 ألف منتج وله فروع في العديد من الدول العربية.

 

شاهد أيضاً

الصوت العربي مهم في بريطانيا

الصوت العربي مهم في بريطانيا

محمد عايش   مرة أخرى باتت بريطانيا على أعتاب انتخابات عامة جديدة، بسبب الأزمة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *