أماكن "سرية" مخفية تستحق الزيارة والاكتشاف في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

أماكن “سرية” مخفية تستحق الزيارة والاكتشاف في لندن

نشر

في

834 مشاهدة

أماكن "سرية" مخفية تستحق الزيارة والاكتشاف في لندن

الأماكن الرائعة والمخفية في لندن والتي يمكنك التمتع بمشاهدتها وزيارتها وتذوق الأطعمة اللذيذة، وعلى الرغم من وجود أماكن شهيرة يفضل الجميع زيارتها، إلا أن بعض “كنوز” لندن الأكثر إثارة ليست معروفة جيداً كما تتوقع.

وسنبدأ معاً بالتعرف على 14 موقعاً سرياً مذهلاً يجب عليك رؤيتها في لندن.

  1. حديقة سانت دونستان في الشرق:

ستكتشف في هذه الحديقة أنها قريبة جداً من لندن وتتميز بهندستها المعمارية القوطية الجميلة التي صممها كريستوفر رين.

أماكن "سرية" مخفية تستحق الزيارة والاكتشاف في لندن

الحديقة تعتبر واحدة من أفضل أسرار لندن المختبئة، كما تجد هناك موقع مثالي للتصوير الفوتوغرافي والتصوير السينمائي.

الموقع: بين النصب التذكاري وبرج هيل.

2. حديقة السطح اليابانية:

في قلب مدينة فيتزروفيا ستجد هذه الحديقة المصممة على الطراز الياباني المبسطة في معرض بروناي، الذي يعرض أعمالًا فنية آسيوية وأفريقية وشرق أوسطية. إنه مجاني للدخول وتقع الحديقة المصممة على طراز Zen التي صممها Peter Swift في الطابق الأول.

تم تصميمه كملاذ سلمي من صخب شوارع لندن، وهو مخصص للتسامح، تتكون الحديقة بالكامل من أنواع مختلفة من الحجر وتسليط الضوء على العريشة المغطاة بالويستريا التي تنتج أمطاراً أرجوانية من الزهور في الربيع.

الموقع: كلية الدراسات الشرقية والإفريقية SOAS وسط لندن.

  1. أصغر مركز شرطة في المملكة المتحدة:

هذا المركز تم بناؤه للشرطة لمراقبة الاحتجاجات التي كانت جارية في ميدان ترافالغار, لم يعد يُستخدم بشكل فعال كمركز شرطة بالطبع، ولكنه مشهد مثير للاهتمام يمكنك رؤيته عندما تكون في ميدان ترافالغار.

الموقع: في ميدان ترافالغار

  1. مكان السبعة أنوف

ربما تكون أنوف سوهو السبعة هي أكثر التماثيل التي لوحظت في المملكة المتحدة (ومكان رائع للباحثين عن الكنوز) عندما تكون في لندن، ربما يرجع ذلك إلى أن سوهو هي واحدة من أكثر المناطق حيوية ونشاطًا في العاصمة، حيث غمرت بالفعل الحواس برائحة التاباس التي تؤكل في الهواء الطلق وصخب أسواق الشوارع. والأنوف هي عمل النحات ريك باكلي، الذي أخذ عدة أنواع من أنفه، وتناثرت حوله في المنطقة في عام 1966. ومنذ ذلك الحين، ظهرت أنوف أخرى، كثير منها في قالب أبيض عادي. فهي تميل إلى إعادة كتابة الحواف الخطية للمباني، بل إنه يشاع أنك ستحصل على ثروة لا نهائية عند رؤية واحد.

الموقع: في سوهو

  1. محطة ستراند

يشار إليها أيضاً باسم محطة Aldwych، لم تعد هذه المحطة قيد الاستخدام ولكنها جزء أساسي من تاريخ لندن (على سبيل المثال، تم استخدامها لحماية الأعمال الفنية من المتاحف في لندن أثناء الحرب) وعلى الرغم من إغلاقها الآن، فقد تتمكن من تنظيم جولة إذا اتصلت بمتحف لندن للمواصلات لمعرفة المزيد عنها.

الموقع: في تمبل

  1. نافذة سانت مارتن

هناك العديد من الأسباب لزيارة St Martin-in-the-Fields، خاصةً عندما يحين موعد الحفلات الموسيقية المجانية التي تقام في فترة بعد الظهر، ولكن عندما تكون هناك، يمكنك إلقاء نظرة على St Martin’s Window وهي نافذة فريدة في مبنى مثير للإعجاب بالفعل.

الموقع: في ساحة ترافالغار

  1. ورشة سباكة وايت تشابل بيل

باختصار، هذه هي نفس الورشة التي صنعت جرس ساعة بيغ بن وجرس ليبرتي في الولايات المتحدة والذي يعد رمزًا أيقونياً للاستقلال الأمريكي.

الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في هذا الأمر هو أنها أقدم ورشة تصنيع في المملكة المتحدة، حيث تعمل منذ ما يقرب من 500 عام – ويمكنك أيضاً شراء جرس لنفسك هنا وهو بالتأكيد من أكثر الهدايا التذكارية إثارة ولها في نفس الوقت معنى تاريخي والتي يمكنك الحصول عليها في لندن (يمكنك شرائه عبر الإنترنت من موقعه الرسمي أو الدخول إلى الورشة عندما تكون في لندن)

الموقع: في وايتشابل

  1. مزرعة إيزابيلا

هذه الحديقة المذهلة بالتأكيد مكان رائع لتمتع ناظريك عندما تكون في لندن. فإذا وصلت إلى هناك، حاول الاستمتاع بـ King Henry’s Mound حيث ستدهش بإطلالة رائعة على كاتدرائية St Paul.

الموقع: ريتشموند بارك

  1. أجراس القديس سيبولشر

ليس للجرس تاريخ ممتع. فقد تم استخدامه لعدة قرون للإعلان عن إعدام المجرمين في سجن نيوجيت (الذي لم يعد موجوداً اليوم). يُعرف الجرس أيضاً باسم جرس الإعدام في Newgate ويتم حفظه في علبة زجاجية في صحن كنيسة St Sepulcher.

الموقع: جسر هولبورن.

  1. مضخة مياه جون سنو

جون سنو هو طبيب تتبع تفشي الكوليرا عام 1854 في لندن حتى هذه المضخة. وهو أحد الآباء المؤسسين لعلم الأوبئة وأدى عمله إلى إحداث تغيير كبير في أنظمة المياه في لندن.

ويبدو أنه من المفارقة أن يُطلق اسمه على الصنبور الذي كان سبب في انتشار هذا المرض ولكن هذا ما حصل.

الموقع: شارع برودويك (خلف شارع أكسفورد)

  1. Queen Elizabeth Roof Garden Bar & Café

لا بد من زيارة مقهى واحد على الاقل في لندن. حتى لو لم يكن هذا المقهى لقضاء الوقت مع الأصدقاء، هذا المقهى للاستمتاع بإطلالته الرائعة على لندن خاصة أثناء غروب الشمس، يعد مقهى الحديقة الموجود على السطح في South Bank Centre أحد الأماكن التي تستحق الزيارة في لندن.

الموقع: على الضفة الجنوبية

  1. برج بيغ بن بيل

سأبدأ بالقول إنه مسموح زيارته فقط للمقيمين في المملكة المتحدة، ومع ذلك فهو مجاني! يمكنك الصعود إلى قمة بيغ بن ورؤية الجرس الحقيقي الذي يمكنك سماع رنينه على تمام الساعة كل ساعة في جميع أنحاء لندن.

إنه مشهد خاص يمكنك رؤيته والأفضل من ذلك يمكنك البقاء فوق على مدار الساعة وسماعه (ومشاهدته) يدق. لا تقلق، سيتم تزويدك بسدادات أذن لهذا الغرض.

الموقع: في وستمنستر

  1. كهوف تشيسلهورست

وهي واحدة من المواقع السرية الأبعد عن وسط لندن، وليس في كثير من الأحيان يمكنك القول بأنك زرت كهف في لندن، لذا يجب عليك بالتأكيد زيارته.

وأيضًا، هذا هو المكان الذي مثّل فيه فنانون مثل The Rolling Stones وLed Zeppelin، لذا فهي أكثر من مجرد كهوف.

الموقع: في تشيسلهورست

  1. آلة سحب المال بلهجة الكوكني

تعتبر لهجة الكوكني اللهجة العامية التي لديها شكلاً فنياً خاصاً بها، وتماشياً مع تقليد الكوكني في شرق لندن، يمكنك العثور على عدد صغير من آلات النقود حيث يمكنك تحديد “كوكني” كلغة ومشاهدة ما يتبع ذلك من الضحك وأنت تحاول تحديد ما إذا كنت قد اخترت للتو التبرع بكل أموالك أو قمت بفحص بسيط للرصيد!

الموقع: في الطريق التجاري والطريق الروماني (وعدد قليل من المواقع الأخرى) في شرق لندن

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.