أمريكان إكسبرس وسفريات كانو تؤسسان شركة مساهمة في مجال السفر أمريكان إكسبرس وسفريات كانو تؤسسان شركة مساهمة في مجال السفر
الرئيسية / إخترنا لكم / أمريكان إكسبرس وسفريات كانو تؤسسان شركة مساهمة في مجال السفر
أمريكان إكسبرس وسفريات كانو تؤسسان شركة مساهمة في مجال السفر

أمريكان إكسبرس وسفريات كانو تؤسسان شركة مساهمة في مجال السفر

وقعت الشركة الرائدة عالمياً في إدارة السفريات “أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال” اتفاقية تأسيس شركة مساهمة تحصل بموجبها على حصة السيطرة على واحدة من أكبر شركات إدارة السفر في الشرق الأوسط “سفريات كانو”.

وعن طريق الشركة المساهمة، ستقدم شركة أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال، خدمات السفر والفعاليات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط عن طريق سفريات كانو.

وستكون حصة أمريكان إكسبريس الدولية لسفريات الأعمال بنسبة 65% إلى جانب مهام التشغيل والإدارة، فيما ستكون حصة الشركة الأم لسفريات كانو وهي مجموعة يوسف بن أحمد كانو بنسبة 35%.

وقد أشار المدير الإداري لأمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الأعمال إلياس مراد إلى أن سفريات كانو تعد من الشركاء القدامى الموثوق بهم من قبل الشركة، منوهاً إلى أن الشركة المساهمة ستعزز من كيفية خدمة العملاء عبر دمج سفريات كانو في المنطقة مع الحضور العالمي لأمريكان إكسبرس والتكنولوجيا المتطورة التي تتمتع بها.

ومن جانبه أوضح رئيس سفريات كانو نبيل خالد كانو أن عملاء أمريكان إكسبرس الدولية لسفريات الاعمال الموجودين في كافة أنحاء العالم سيستفيدون من خدمة بكفاءة عالمية من خلال هذه الشركة المساهمة.

كما سيستفيد عملاء سفريات كانو على المدى الطويل، وذلك لتمكنهم من الوصول إلى أنظمة أمريكان إكسبرس للدفع والتكنولوجيا الحديثة في مجال إدارة السفر والتواجد العالمي للشركة.

وعبر نبيل كانو عن تفاؤله بهذه الشراكة التي تجعل الشركة تحت مظلة واحدة من أشهر العلامات التجارية في قطاع السفر، لافتاً إلى أن سفريات كانو بفضل مساندة الشركة الأم التي تعد واحدة من كبرى الشركات العائلية في الخليج، استطاعت تقديم خدمة تفوق توقعات الزبائن وتوفر حلولاً مبتكرة في إدارة السفريات في المنطقة.

وتتميز سفريات كانو بحلولها الفريدة في إدارة السفر للشركات والمؤسسات الكبيرة، كما أنها تتميز بخدماتها ذات الجودة العالية، فقد حصلت الشركة على عدد من شهادات التقدير في مجال السياحة والسفر ومنها جائزة الطيران في الشرق الأوسط، جائزة السفر العربي، شهادة دبي التقديرية للجودة، جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للامتياز، وجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإدارة الأعمال.

ويُذكر أن سفريات كانو تعد من أولى شركات السفر في المنطقة والتي حصلت على شهادة الأيزو للجودة عام 1997، أما اليوم فقد عقدت الشركة العديد من اتفاقيات التعاون مع شركات التكنولوجيا المختصة في مجالات السياحة والسفر والمعارض.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية البريطانية تختار دبي لتشغيل أولى طائراتها إيرباص إيه 350

الخطوط الجوية البريطانية تختار دبي لتشغيل أولى طائراتها إيرباص إيه 350

قامت شركة الخطوط الجوية البريطانية باختيار خط لندن دبي للتشغيل الرسمي لأولى طائراتها من طراز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *