أنشطة بتكاليف رمزية يمكنك القيام بها خلال هذا الأسبوع في لندن.. تعرف عليها!
تابعونا على:

أماكن مميزة

أنشطة بتكاليف رمزية يمكنك القيام بها خلال هذا الأسبوع في لندن.. تعرف عليها!

نشر

في

537 مشاهدة

أنشطة بتكاليف رمزية يمكنك القيام بها خلال هذا الأسبوع في لندن.. تعرف عليها!

تتمتع مدينة لندن بالعديد من المزايا والمقومات التي جعلتها واحدة من أهم وجهات السياحة في إنجلترا مثل القصور والحدائق الملكية الثماني التي تشتهر بها، الكاتدرائيات والأديرة والمباني الأثرية، ومناطق الترفيه التي لا مثيل لها، فضلاً عن شوارع التسوق التي تُعد الأفضل عالمياً.

 

وخلال هذا الأسبوع يتوفر عدة أنشطة وأشياء يمكنك القيام بها بمقابل مادي قليل وقدره 5 جنيهات إسترلينية أو أقل وهي :

1 _ معرض الصقيع التقليدي
في الأيام التي كان فيها نهر التايمز يتجمد تماماً أقيمت معارض الصقيع على الجليد، باستخدام سلسلة من منشآت الواقع المعزز والأعمال الفنية، لذا عليك أن تنتقل إلى Bankside Frost Fair للحصول على جداريات فنية في الشوارع ورسوم متحركة وأفلام وفن رقمي تصوّر المشاهد التاريخية، بالإضافة إلى أحداث الحياة الواقعية وتجارب الطعام والشراب بما في ذلك قوائم معرض الصقيع الخاصة في المطاعم والشركات المحلية والموسيقى ذات الطابع الخاص و ليالي النادي.

 

2 _ معرض إلفورد الفوتوغرافي
هو معرض مجاني يتعمق في تاريخ مصنع التصوير الفوتوغرافي Ilford Limited ويضم قصصًا لعماله ويعمل من قبل المصورين المحليين الذين يستخدمون منتجات Ilford.

 

3 _ موكب فانوس عيد الميلاد
بالنسبة إلى جميع الأضواء والأضواء الرائجة في عيد الميلاد المنتشرة في جميع أنحاء المدينة في بعض الأحيان لا يمكنك التغلب على اللمسة الشخصية. ادخل إلى London Bridge Christmas Lantern Parade السنوي حيث يعرض أطفال المدارس المحلية إبداعاتهم الخاصة في نزهة من St John’s Churchyard.

 

4 _ حضور حفل غداء مجاني
تقيم دار الأوبرا الملكية حفل غداء في قاعة بول هاملين في كوفنت غاردن يشارك فيها فناني ROH وضيوف مميزون. لا داعي لدفع فلس واحد أو حتى حجز مكان لك، ما عليك سوى الوصول في الوقت المناسب تحديداً الساعة الواحدة مساءً 9 ديسمبر الحالي.

 

5 _ لعبة القمر
لقد مرت 50 عاماً على آخر خطى بشرية على سطح القمر ويحتفل برنامج Look Up التابع لـ Imperial College بالذكرى السنوية مع أنشطة ملائمة للمناسبة بما في ذلك الزخرفة مع الرسامة هانا أيوب وتقديم The Moons Symphony. هناك الكثير من الأشياء الأخرى الممتعة بما في ذلك لعبة تحطيم المذنبات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.