أنشطة يمكنك القيام بها هذا الأسبوع في لندن.. ما هي؟
تابعونا على:

أماكن مميزة

أنشطة يمكنك القيام بها هذا الأسبوع في لندن.. ما هي؟

نشر

في

500 مشاهدة

أنشطة يمكنك القيام بها هذا الأسبوع في لندن.. ما هي؟

 إن كنت من عشاق العاصمة لندن ولديك أطفال، فلا تقلق من الملل فهي مليئة بالفعاليات والانشطة الخاصة بالكبار والصغار وتحديداً خلال هذه الفترة.

 

فهي المدينة التي لا تنام وتضج بالألعاب والمتاجر الكبيرة والحدائق الساحرة، وفيما يلي قائمة بأهم المواقع والفعاليات لقضاء أروع الأوقات خلال هذا الأسبوع!

أنشطة يمكنك القيام بها هذا الأسبوع في لندن.. ما هي؟

 يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري

 1. ساحة Grosvenor Square

تتألق هذه الساحة التي تقع في حي مي فير غرب العاصمة لندن، بوجود أكثر من 20000 وردة مضاءة، وبإمكان لأي شخص أن يزورها دون وجود رسوم دخول، لكن لابد أن تقوم بتخصيص وردة لمن تحب بسعر 10 جنيه إسترليني للتبرع.

2. عرض المنزل المثالي

حيث يمكنك حضور عرض المنزل المثالي في عيد الميلاد، الذي يركز على كيفية تجهيز منزلك خلال فترة الأعياد، مع مجموعة كبيرة من الزخارف يمكنك الاطلاع عليها، كما يوجد أفكار للهدايا و الطعام والمسرح الاحتفالي وعروض الموسيقى الحية.

3. Everest Expeditions

في هذا العرض سيناقش الخبراء الدور الذي تلعبه المعرفة والموارد المحلية في مساعدة المستكشفين على الوصول إلى قمة إيفرست وتعليمهم أيضاً كيفية توثيق رحلاتهم الاستكشافية.

 

يوم الخميس 24 نوفمبر الحالي

1. المتحف البريطاني little  feet

اصطحب طفلك في سن ما قبل المدرسة إلى المتحف البريطاني لكي يلقي نظرة على معرض الهيروغليفية الحالي المناسب للأطفال دون سن الخامسة، والذي يحتوي على أنشطة حسية مناسبة لتلك الفئة العمرية وأولياء أمورهم، ويتاح من الساعة 10:30 صباحاً حتى 12 ظهراً.

2. الإقامة الملكية

تقدم مكتبة Guildhall نقاشاً عبر الإنترنت حول القصور الملكية في Westminster،  وتعتبر فرصة للتعرف على الدور الذي لعبه قصر وستمنستر وقصر وايتهول وقصر سانت جيمس في التاريخ الملكي ، وهي متاحة يوم الخميس من الساعة 2 ظهراً حتى 3 مساءً.

 

الجمعة ٢٥ نوفمبر 

1. FORTY HALL CHRISTMAS FAYRE

تستضيف فورتي هول في إنفيلد حفلة عيد الميلاد لمدة ثلاثة أيام  داخل الغرف القديمة وخارج الفناء، يتوفر فيها العديد من الأطعمة والمشروبات أبرزها النبيذ والفطائر المفروم.

2. الاستوديوهات المفتوحة

يتاح لك زيارة استوديوهات الفنانين التي عادة ما تكون محظورة على الجمهور، والتعرف على الفنانين، وتصفح وشراء المنتجات منهم مباشرة وذلك بين 25-27 نوفمبر الحالي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.