أنغام تقتحم عالم التقديم التلفزيوني في برنامج ضخم.. وهذه فكرته
تابعونا على:

أخبار الفن

أنغام تقتحم عالم التقديم التلفزيوني في برنامج ضخم.. وهذه فكرته

نشر

في

142 مشاهدة

أنغام تقتحم عالم التقديم التلفزيوني في برنامج ضخم.. وهذه فكرته

تتجه النجمة المصرية أنغام لعالم تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، وتعكف حالياً على تحضيرات تلك المفاجأة خلال الفترة المقبلة، ليكون البرنامج الأقوى والأضخم إنتاجاً في عالم البرامج الموسيقية في مصر والوطن العربي.

 

ونقلاً عن مصادر خاصة أن أنغام أبدت موافقة قبل خضوعها لعملية جراحية في الكتف، ولكن تأجل التنفيذ لمرورها بوعكة صحية أدت إلى خضوعها لإجراء عمليات جراحية بشهر أيار الفائت، بالإضافة إلى إحيائها العديد من الحفلات الغنائية.

وأشارت المصادر إلى أن أنغام تعكف حالياً على تحضيرات البرنامج الترفيهي بعدما رفضت عروضا مماثلة في السابق، وغير معلوم حتى الآن الموعد المبدئي لعرضه.

 

فكرة البرنامج

وبحسب مصادر صحفية، تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين، إلى جانب فقرات غنائية داخل الحلقات، ويقوم فريق عمل الحلقات في الوقت الحالي بالاستقرار على اسم البرنامج النهائي.

يذكر أن عدة وسائل إعلامية، كشفت أن توقف التحضير لبرنامج النجمة المصرية أنغام، الذي كانت تستعد من خلاله تقديم برنامج تلفزيوني للمرة الأولى في هذا المجال، يعود لسبب عدم وجود الميزانية الضخمة التي تتطلبها هذه النوعية من البرامج ولرغبة النجمة المصرية، في الظهور بأفضل صورة ممكنة خاصة وأنها التجربة الأولى لها لذلك تم التأجيل لأجل غير مسمى.

 

يذكر أن النجمة المصرية أنغام، أحيت حفلاً على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم 19 تموز، وخصصت للحفل برنامجا مميزاً ومختلفاً على مدار ساعتين يشتمل على فاصلين غنائيين، وبدأت الحفل بأغنية “نفضل نرقص”، وكان الحفل بصحبة المايسترو هاني فرحات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.