"أوبر" تطلق خدمة النقل بالمركبات الكهربائية في دبي و3 مدن أمريكية
تابعونا على:

عالم

“أوبر” تطلق خدمة النقل بالمركبات الكهربائية في دبي و3 مدن أمريكية

نشر

في

221 مشاهدة

"أوبر" تطلق خدمة النقل بالمركبات الكهربائية في دبي و3 مدن أمريكية

أعلنت شركة Uber ، عن إطلاق خدمة المركبات الكهربائية لأول مرة في دبي ولوس انجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييجو، والتي ستسمح للعملاء طلب تنقله في السيارات الكهربائية.

وأطلقت أوبر على هذه الخدمة تسمية “Uber Comfort Electric”,وتتميز بمركبات كهربائية من تصنيع شركتي تيسلا وبولستار.

وذكرت الشركة، إن هذا الإطلاق يأتي بعد عام من إعلان أوبر عن شراكتها مع هرتز لتوفير ما يصل إلى 50000 سيارة تيسلا لسائقي أوبر للاستئجار بحلول عام 2023.

وقالت الشركة في بيان: «كجزء من التزام أوبر العالمي بأن تصبح منصة تنقل خالية من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2040، فإننا نواصل اتخاذ خطوات لمساعدتك على الاتجاه إلى الكهرباء»، التي تضيف المزيد من الميزات إلى نظامها الأساسي لتشجيع السائقين على التحول إلى المركبات الكهربائية؛ من ذلك حاسبة تكلفة المركبة الكهربائية وخريطة توضح مكان وجود شاحن لهذه المركبة.

وتقوم أوبر أيضاً بطرح «Uber Charter» والذي سيسمح للمستخدمين بحجز الحافلات لمجموعات الأشخاص، ودخلت في شراكة مع مجموعة الحافلات «US Coach Wizz»، كما تقدم برنامج قسائم جديداً للحجوزات لتغطية تكلفة المشاوير للضيوف.

ويذكر أن هذا الإطلاق يأتي بالتزامن مع إطلاق شركة “أوبر تكنولوجيز” خدمات تجريبية لتوصيل الطعام باستخدام مركبات ذاتية القيادة في مدينتين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما أعلنت إضافة محطات شحن السيارات الكهربائية إلى تطبيقها للسائقين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.