أوقات عمل الحدائق الملكية في لندن للتمكن من التنزه خلال الإغلاق الحالي
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

أوقات عمل الحدائق الملكية في لندن لتتمكن من التنزه خلال الإغلاق الحالي

نشر

في

1٬513 مشاهدة

أوقات عمل الحدائق الملكية في لندن لتتمكن من التنزه خلال الإغلاق الحالي

لا يمكنك أن تفعل الكثير من الأشياء دون خرق القوانين في ظل قواعد الإغلاق الصارمة الجديدة التي تمر بها العاصمة لندن. لكن لحسن الحظ يوجد في لندن مجموعة من المتنزهات الجميلة للاستمتاع بإجازات التمارين الرياضية التي تفرضها الحكومة، مثل الحدائق الملكية.

أشهر الحدائق في العاصمة هي بلا شك الحدائق الملكية بما في ذلك حديقة هايد (Hyde Park) وحديقة سانت جيمس (St James Park) وحديقة ريتشموند (Richmond Park) وحديقة غرينتش (Greenwich Park).

إلا أن الإجراءات الصارمة التي أعلنها رئيس الوزراء بوريس جونسون ليلة الاثنين تعني أنه يجب علينا البقاء في المنزل ولا يمكننا المغادرة إلا لأسباب قليلة جداً كالتسوق لشراء الضروريات والذهاب إلى العمل إذا لم تتمكن من العمل من المنزل وللقاء مجموعة الدعم أو مجموعة (فقاعة) رعاية الطفل أو للحصول على مساعدة طبية أو التمرن مع الأسرة (أو فقاعة دعم) أو مع شخص آخر لمرة واحدة في اليوم. كل هذا يترك مجالاً صغيراً للمناورة.

لكن، كما تنص قواعد الإغلاق على أنه لا يمكننا ممارسة الرياضة إلا في منطقتنا المحلية، كان هناك بعض الالتباس حول ما إذا كانت حدائق وسط المدينة ستظل مفتوحة كالمعتاد. إلا أنه وفي أخبار سارة لمحبي المساحات المفتوحة، أكدت الحدائق الملكية (The Royal Parks)  أنها ستظل مفتوحة كالمعتاد طوال فترة الإغلاق.

مع ذلك، الفريق الذي يدير الحدائق الملكية يحث سكان لندن على التمسك بالمناطق القريبة من منازلهم حتى لا يسافروا بعيداً للوصول إلى إحدى الحدائق إذا كانوا لا يعيشون قربها.

حيث قال متحدث باسم الحدائق الملكية: “خلال هذا الإغلاق الجديد ستبقى المنتزهات مفتوحة كما كانت طوال فترة الجائحة، وستكون مواعيد الفتح والإغلاق كما هو معلن على موقعنا”.

وأضاف: “توفر المتنزهات مساحات خضراء حيوية حيث يمكن للزوار المحليين الحصول على بعض الهواء النقي والاستمتاع بالبيئة الطبيعية وممارسة تمارينهم اليومية – مجرد 20 دقيقة فقط سيراً على الأقدام في المتنزه يمكن أن تعزز الصحة العقلية والبدنية”.

توضح أحدث الإرشادات الحكومية أنه إذا غادرت المنزل لسبب مسموح به، يجب عليك دائماً البقاء ضمن منطقتك المحلية في القرية أو البلدة أو جزء المدينة الذي تعيش فيه.

تابع المتحدث باسم الحدائق الملكية: “يمكنك مغادرة منطقتك المحلية لسبب مسموح به قانونياً مثل العمل. من المهم أن يلتزم الأشخاص بالقواعد وأن يزوروا الحدائق المحلية الخاصة بهم فقط، حيث يجب عليهم الاستمرار في التباعد الاجتماعي من خلال البقاء بعيداً عن الآخرين بمسافة مترين وممارسة الرياضة مرة واحدة فقط في اليوم مع أسرتهم (أو فقاعة الدعم) أو مع شخص آخر، ويجب ألا يتجمعوا في مجموعات. نحن نعمل حالياً وفقاً لأحدث التوجيهات الحكومية على جميع عمليات المتنزهات الخاصة بنا وعلى تلك الخاصة بمقاولينا”.

كما أرجع المتحدث باسم الحدائق الملكية جميع من يريد الحصول على معلومات محدثة إلى موقع الحدائق الملكية الالكتروني.

إليكم الآن أوقات فتح الحدائق الملكية:

حديقة هايد – من 5 صباحاً حتى منتصف الليل

حدائق كينسينجتون – من 6 صباحاً إلى 4.15 مساءً

حديقة ريتشموند – من الساعة 7:30 صباحاً حتى 4 مساءً

حديقة بوشى – من الساعة 8 صباحاً حتى 7 مساءً

حديقة سانت جيمس – من 5 صباحاً حتى منتصف الليل

حديقة غرينتش – من الساعة 5 صباحاً حتى منتصف الليل

حديقة ريجنت (The Regent’s Park) وبريمروز هيل (Primrose Hill) – من 5 صباحاً إلى 9:30 مساءً

حديقة غرينتش – من الساعة 6 صباحًا حتى 6 مساءً

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.