أول حفل زفاف افتراضي في دبي يعتمد على تقنية الميتافيرس
تابعونا على:

عالم

أول حفل زفاف افتراضي في دبي يعتمد على تقنية الميتافيرس

نشر

في

390 مشاهدة

أول حفل زفاف افتراضي في دبي يعتمد على تقنية الميتافيرس

شهدت العاصمة الإماراتية دبي أول حفل زفاف افتراضي في عالم الميتافيرس، حيث قرر زوجان أن يجددا حفل زفافهما الذي أقيم بالفعل في عام 2019 في جورجيا بحفل آخر في العالم الافتراضي يحضره ضيوف أفاتار من 10 دول مختلفة، كما أن خواتم الزفاف عبارة عن NFT – رموز غير قابلة للاستبدال-.

وأقيم حفل الزفاف الافتراضي الأول في دبي في وقت واحد افتراضياً في مجمع The Springs بالعاصمة الإمارتية حيث حضره أفراد وأصدقاء عائلة الزوجان بما في ذلك والدا العريس من فرنسا، ووالدا العروس من دولة باراجواي.

 

وأوضح الزوج فلوريان أوجيتو، أن أحد الأسباب التي دفعتهم إلى إقامة الحفل في الميتافيرس أن عائلاتهم كانت مستاءة من عدم تمكّنها من حضور حفل الزفاف في العام 2019، لذا لم يضيعوا فرصة التكنولوجيا الجاهزة للالتقاء معا، مقرريين استكشافها.

وأضاف أجيتو، أنه تدرب هو زوجته وليز نونيز على السير في الممر في The Springs، وكذلك ضيوفهم تدربوا على كيفية تسجيل الدخول والتفاعل في ميتافيرس.

 

ماهو الميتافيرس

الميتافيرس عبارة عن عالم افتراضي يستخدم الواقع المعزز والصور الرمزية الثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو للتفاعل الإجتماعي، وفي هذا المشهد الافتراضي، هناك عالم جديد من فرص التواصل الاجتماعي، بما في ذلك عروض الأزياء ودور السينما، والمطاعم وحفلات الزفاف.

وتسمح هذه التقنية للأزواج اختيار مكان الزفاف، وفستان زفاف مفصل حسب الطلب أو بدلة. وكما هو الحال في أي حفل زفاف، فإن الضيوف مدعوون لحضور الحفل بصور رمزية.

وأصبح عالم الميتافيرس واقعا بعد أن دخل العديد من الأفراد إليه، كما قام بعض مصممي الأزياء بإفتتاح متاجرهم الخاصة الإفتراضية، وأقام به بعض الفنانون حفلاتهم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.