أول مؤتمر عقاري يجمع سيدات الأعمال العرب ينطلق في القاهرة في أغسطس القادم
تابعونا على:

إخترنا لكم

أول مؤتمر عقاري يجمع سيدات الأعمال العرب ينطلق في القاهرة في أغسطس القادم

نشر

في

980 مشاهدة

أول مؤتمر عقاري يجمع سيدات الأعمال العرب ينطلق في القاهرة في أغسطس القادم

أعلنت رئيسة المجلس العربي لسيدات الأعمال عبير عصام عن إقامة أول مؤتمر عقاري لسيدات الأعمال العرب في شهر أغسطس القادم في العاصمة المصرية القاهرة تحت عنوان “سيدات تصنع العقار والقرار”، موضحة أن هذا المؤتمر سيعقد سنوياً في دول عربية مختلفة.

وأشارت عصام إلى أن المجلس قام بإنجاز العديد من الملفات منذ أن تم تدشينه قبل 3 سنوات، لافتة إلى أن نظرة المستثمرين العرب اختلفت عن الاستثمار في مصر، فأصبح الأمر منظماً بشكل أكبر، وترافق ذلك مع سعي الحكومة المصرية لجذب المزيد من الاستثمارات العربية وخاصة الشركات الكبرى التي دخلت السوق المصرية تحديداً بعد تحرير أسعار الصرف.

وشددت على أهمية المطورين العقاريين المصريين الذين يشكلون حلقة وصل مهمة مع المستثمرين العرب، موضحة أن سوق العقارات المصري يتميز بضخامته، وبعدد عملائه الذين تخطوا الـ100 مليون عميل.

ونوهت عصام إلى أن الاستثمار في مجال العقارات يعد استثماراً آمناً وأكثر استقراراً، واصفة إياه بالابن البار للمصريين الذي لا يمرض ولا يموت.

وأبدت سعادتها بتوسع السوق العقاري من خلال مشروعات الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، مبينة وجود فوائد لذلك تنعكس على كافة الأطراف العاملة في سوق العقارات سواء الدولة أو العميل أو المطور العقاري.

وذكرت عصام أن مدينة سفنكس الجديدة لها مستقبل واعد جداً، حيث تقع في مكان مميز بالقرب من مطار سفنكس الجديد، كما أنها ستكون واحدة من أبرز المدن السياحية المصرية.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X