أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي
أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي

أول مؤتمر فعلي على أرض الواقع منذ اغلاقات فيروس كورونا في دبي

عقدت منصة “عالم الذكاء الاصطناعي” في مركز دبي التجاري العالمي، اول مؤتمر فعلي بعد الاغلاقات بسبب فيروس كورونا المستجد في مارس/آذار الماضي، وجمع المؤتمر العديد من الوزراء والخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي.

وجلس المشاركون في صفوف من المقاعد ، محافظين على قواعد التباعد الاجتماعي، بينما انتظر آخرون خارج القاعة واستمعوا للحدث عبر شاشاتهم.

وقالت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي في أحدى جلسات المؤتمر:”من الجيد أن نكون هنا وجها لوجه مع الآخرين”، مضيفةً:”ما تعلمناه من هذا الوباء هو أنه يتوجب علينا أن نكون واعين وحذرين، ولكن علينا أيضا أن نعيش حياتنا لذا فإن إيجاد التوازن العلمي السليم أمر هام للغاية”.

واستمر المؤتمر لمدة اربع ساعات فإختفت الازدحامات من البهو ولم يكن يتواجد أي من النادلين الذين كانوا يحملون المشروبات للضيوف، كما حلت الفاكهة مكان بوفيهات الطعام.

شاهد أيضاً

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أثارت تغريدة على تويتر للفنانة الإماراتية أحلام، على حسابها الشخصي، الكثير من الضحك، بعدما سخرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *