أين يمكنكم تناول ألذ سمك وبطاطا في الرياض؟
تابعونا على:

السعودية

أين يمكنكم تناول ألذ سمك وبطاطا في الرياض؟

نشر

في

312 مشاهدة

أين يمكنكم تناول ألذ سمك وبطاطا في الرياض؟

الرياض مدينة غنية بالطعام، بما في ذلك العديد من المطاعم التي تقدم أطباق السمك والبطاطا اللذيذة، لهذا إذا كنت تبحث عن مكان لتناول السمك والبطاطا في الرياض، فإليك بعض التوصيات:

 مطعم أسماك النافورة:

يوفر هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأسماك الطازجة، بما في ذلك القريدس والروبيان والمحار، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، مثل السمك المقلي والمشوي والمشخول.

مطعم شريمبلس:

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية في الرياض، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الروبيان، بما في ذلك الروبيان المقلي والمشوي والمسلوق.

مطعم لحم بالرياض:

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية، بما في ذلك السمك والروبيان والمحار، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، مثل السمك المشوي مع البطاطا والروبيان المقلي مع الكريمة.

مطعم رز وسمك للأكلات البحرية:

يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم المأكولات البحرية في الرياض، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق السمك، بما في ذلك السمك المشوي مع البطاطا والسمك المقلي مع المايونيز.

 مطعم أسماك الندى:

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الرياض، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق السمك، بما في ذلك السمك المقلي والمشوي والمشخول.

ألذ مطاعم السمك والبطاطس في موسم الرياض

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها، يمكنك تجربة أحد المطاعم المذهلة في منطقة المربع في موسم الرياض لعام 2023.

تقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من أطباق السمك والبطاطا اللذيذة، بالإضافة إلى أجواء رائعة، وهي:

 مطعم Folia by Matthew Kenney

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية اللذيذة، بما في ذلك سمك السلمون المدخن مع البطاطا المهروسة والروبيان المقلي مع صلصة الكريمة.

مطعم  Jon&Vinny’s.

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية اللذيذة، بما في ذلك سمك القد المشوي مع البطاطا المهروسة والروبيان المقلي مع صلصة الطماطم.

مطعم Pierre

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية اللذيذة، بما في ذلك سمك القد المشوي مع البطاطا المقلية والروبيان المقلي مع صلصة الثوم.

أيا كان المكان الذي تختاره، ستستمتع بالتأكيد بوجبة سمك وبطاطا لذيذة في الرياض.

X