إبداعات Asda: خزنة خاصة بك خارج منزلك تجد فيها مشترياتك!
تابعونا على:

أخبار لندن

إبداعات Asda: خزنة خاصة بك خارج منزلك تجد فيها مشترياتك!

نشر

في

2٬666 مشاهدة

إبداعات Asda: خزنة خاصة بك خارج منزلك تجد فيها مشترياتك!

اقترحت سلسلة متاجر Asda فكرة نظام توصيل بسيطة جداً ومميزة، حيث سيكون لديك خزنة كبيرة خارج منزلك، وستكون كبيرة بما يكفي لاستيعاب مشترياتك الأسبوعية، مع كود لفتح الخزنة ستكون بحوزتك أنت وسائق التوصيل.

حيث يستخدم السائق الرمز لفتح الخزنة المعدنية، ويودع مشترياتك فيها ثم يعيد إقفالها، وعندما تعود إلى المنزل إبداعات Asda: خزنة خاصة بك خارج منزلك تجد فيها مشترياتك! يمكنك إدخال الكود لتجد مشترياتك تنتظرك، وتأتي خزنة Locktin” “: بحجمين، واحدة تستوعب أربعة حقائب تسوق والأخرى تعادل ستة.

 

يوركشاير التجربة الأولى:

ستتم تجربة نظام التوصيل لأول مرة في منطقة يوركشاير، حيث قامت Asda بتركيب الخزنات مجاناً كجزء من  “اختبار صغير وتجربة تعليمية” لمدة 12 أسبوعاً لمجموعة صغيرة من العملاء. ولكن إذا حصلت الشركة على ردود فعل إيجابية جيدة، فقد تقوم بتوسيع التجربة في وقت لاحق من هذا العام.

قال سيمون جريج، نائب رئيس موقع الشركة عبر الإنترنت: “بينما تبدأ الأوضاع في الانفتاح مرة أخرى، توفر الخزنات طريقة ملائمة للعملاء المشاركين في التجربة لاستلام مشترياتهم المعتادة حين لا يتواجدون في المنزل”.

تتراوح رسوم نظام توصيل Asda بين 1 و6.50 جنيه إسترليني وهناك حد أدنى للإنفاق يبلغ 40 جنيهاً إسترلينياً.

حيث قال متحدث باسم المتجر لصحيفة The Mirror إنه لا توجد تكلفة إضافية لهذه الخدمة كجزء من التجربة، ومع ذلك لم يتم اتخاذ قرار بشأن الأسعار المحتملة عن بدأ تقديم الخدمة.

شركة Walmart الأميركية المعروفة والمالكة السابقة لمتاجر Asda,كانت قد ذهبت بالإبداع إلى أبعد من ذلك مع خدمة توصيلها في الولايات المتحدة من خلال تقديم برنامج ترى فيه السائقين يملؤون ثلاجتك نيابة عنك، حيث يتم هذا من خلال شراء العملاء جهاز قفل ذكي من Walmart الذي ينشئ كود لفتح المنزل لمرة واحدة للسائقين.

ثم يستخدم الموظفون هذا الكود للدخول لمنازل العملاء ووضع طعامهم في الثلاجة ويطلب من موظفي التوصيل ارتداء كاميرا تبث تحركاتهم في المنزل على البث المباشر إلى العميل.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.