إبراهيموفيتش يُثير القلق حول مستقبله مع اليونايتد!
الرئيسية / رياضة / إبراهيموفيتش يُثير القلق حول مستقبله مع اليونايتد!
إبراهيموفيتش يُثير القلق حول مستقبله مع اليونايتد!

إبراهيموفيتش يُثير القلق حول مستقبله مع اليونايتد!

السلطان ينفجر بعد التعادل مع التوفيز

أثار هداف مانشستر يونايتد "زلاتان إبراهيموفيتش"، القلق حول مستقبله مع النادي، وذلك بعد التعادل مع إيفرتون بهدف للكل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ31 للبريميرليج.

وقال إبرا للصحفيين "عمري 35 عامًا، وهناك أشياء كثيرة يجب الوقوف عندها، لست في ريعان شبابي، أو أستطيع المواصلة لخمس أو عشر سنوات، ربما سأستمر لموسم أو اثنين أو ثلاثة على أقصى تقدير، والأمر يتوقف على ما تريد وما يريده النادي، وأنا كنت أعرف رؤية النادي، ولم انضم للنادي كي أضيع وقتي".

"جئت إلى مانشستر يونايتد من أجل الفوز، مستقبلي؟ إذا كان لدي شيء يُمكن أن أقوله لما ترددت ثانية واحدة، كل ما في الأمر أننا نتحدث، وسواء كنا قريبين أو بعيدين من بعضنا البعض، فلا أملك أخبار جديدة في هذه اللحظة، الشيء المؤكد أن هناك مفاوضات وعلينا أن ننتظر ماذا سيحدث، حتى هذه اللحظة لم أفعل أي شيء".

وختم "أود القول بأنني جئت إلى هنا من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، صحيح اليونايتد ليس الفريق المُفضل للفوز، لكني جئت لتقديم المساعدة، وما أريده هو أن أجعل النادي أفضل، لذلك دعونا ننتظر ما سيحدث في الأسابيع القادمة، وأؤكد لكم أننا نبذل كل ما في وسعنا من أجل الفريق، ونحن فزنا بلقبين من أصل خمة حتى الآن، وأمامنا فرصة كبيرة لإضافة المزيد، لا يزال هناك شهرين على نهاية الموسم، ومن الممكن أن تحدث أشياء كثيرة في هذه الفترة".

شاهد أيضاً

90 دقيقة تفصل البرازيل عن "مأساة السبعينيات"

90 دقيقة تفصل البرازيل عن “مأساة السبعينيات”

دفع تعادل البرازيل مع سويسرا، الأحد، بمنتخب “السيليساو”، الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم 5 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *