مواعيد عمل خاصة لمترو الأنفاق والحافلات في لندن خلال فترة عيد الميلاد
تابعونا على:

أخبار لندن

مواعيد عمل خاصة لمترو الأنفاق والحافلات في لندن خلال فترة عيد الميلاد

نشر

في

542 مشاهدة

مواعيد عمل خاصة لمترو الأنفاق والحافلات في لندن خلال فترة عيد الميلاد

أعلنت إدارة النقل في لندن أن أعمال الصيانة المخطط لها وتغيرات الخدمة ستؤثر على السفر في كافة أنحاء البلاد خلال عيد الميلاد.

رغم أن معظم شبكة النقل ستعمل كالمعتاد، إلا أن هناك بعض أعمال الصيانة التي ستُجرى على الطريق والسكك والمترو وعلى سكان لندن أن يكونوا على علم بذلك.

شبكة النقل ستكون متوفرة كل يوم بين 23 و27 ديسمبر، عدا عن يوم الميلاد الذي تغلق فيه الخدمات عادة.
كما صرحت إدارة النقل في لندن أنه من المرجح ازدحام المواصلات العامة في تلك الفترة، حيث سيشكل اللندنيون مجموعات الدعم الخاصة بهم. لذلك توصل إدارة النقل بتخطيط أسفارهم مسبقاً لتجنب أوقات الذروة.

من المرجح أن تزدحم الطرقات أيضاً، خاصة في ليلة عيد الميلاد واليوم الذي يليها. لكن لن يتم تطبيق رسوم الازدحام في وسط لندن ومنطقة الانبعاثات المنخفضة للغاية في يوم الميلاد، لأنه حينها لا يوجد سوى بدائل قليلة لاستخدام الدراجة أو القيادة أ, سيارات الأجرة.

هناك عدد من الخدمات التي  ستعمل بطريقة مختلفة بسبب قواعد كوفيد-19 في العاصمة.
بعض خدمات الميترو والسكك الحديدية ستغلق مبكراً في ليلة الميلاد، ولن تُسير أي حافلات ليلة لصباح الميلاد، حيث سيكون منتصف الليل آخر موعد لحافلات الـ24 ساعة.
للأشخاص المتطلعين للحاق بتنزيلات يوم الصندوق (26 ديسمبر)، يجب أخذ العلم أن بعض الخدمات ستبدأ متأخرة عن المعتاد في ذلك اليوم. لكن معظم شبكة النقل ستعمل ومن ضمنها قطارات لندن أوفرغراوند.

خُطط لعمليات الإغلاق في أقسام من السكك الحديدية التابعة لإدارة النقل وشبكة لندن أوفرغراوند، إضافةً إلى أجزاء من المقاطعة والخطوط في بيكاديلي. أعمال الصيانة على الطرق جارية في كامدن وفيكتوريا وعلى طريق وايت تشابل.

في ليلة رأس السنة سيتمكن سكان لندن من استخدام الشبكة طوال الليل وبالمجان. لكن لن تكون هناك احتفالات ألعاب نارية أو عد تنازلي جماعي في وقت متأخر من الليل هذا العام بسبب إغلاق كافة أماكن الضيافة مع الساعة 11 مساءً.
لذلك، تتوقف خدمات ميترو الأنفاق عن العمل بعد منتصف الليل بفترة وجيزة، وتستأنف عملها في حوالي الساعة 5.30 صباحاً من يوم رأس السنة.

ستنظم شبكة الحافلات خدمة السبت في اليوم الأخير من عام 2020،  مما يضمن استمرار العمال الرئيسيين بالتحرك في جميع أنحاء لندن طوال الليل.

يذكر أن  شركة سانتاندير لتأجير الدراجات وشركة Dial-a-Ride للنقل الجماعي المحلي ستكون متاحة كل يوم، بالإضافة إلى جولات من محطة فيكتوريا كوتش طوال فترة الأعياد. بكل الأحوال، يُنصح الركاب بالتحقق من مشغلي الحافلات قبل السفر، لأنه قد تجري تعديلات على الجداول الزمنية.

أما خط طيران الإمارات سيعمل كل يوم ما عدا يوم عيد الميلاد. كما ستستمر خدمات تأجير سيارات الأجرة والخاصة طوال فترة عيد الميلاد. لكن يُطلب من سكان لندن الذين يقومون برحلات طويلة اتباع نصائح شبكة السكك الحديدية بشأن التخطيط للرحلات والحجز المسبق.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.