إزالة " أقفال الحب " من جسر مشاة ببريطانيا وغضب أصحابها!
تابعونا على:

أخبار لندن

إزالة “أقفال الحب” من جسر مشاة ببريطانيا وغضب أصحابها!

نشر

في

2٬777 مشاهدة

إزالة "أقفال الحب" من جسر مشاة ببريطانيا وغضب أصحابها!

يخطط مجلس ضاحية ديربيشاير بإنجلترا لإزالة الآلاف من “أقفال الحب” على أحد الجسور الشهيرة بسبب أعمال الطلاء والصيانة، مما يثير غضب أولئك الذين تركوا ذكرياتهم هناك، حيث ليس من المقبول لديهم أن يتم إضاعة الأقفال التي ترتبط بذكرياتهم.

 

وحسب ما ورد في جريدة ديلى ميل البريطانية، فإن جسر Weir Bridge بضاحية ديربيشاير، المغطى بأقفال وضعها أصحابها في لحظات مهمة

إزالة "أقفال الحب" من جسر مشاة ببريطانيا وغضب أصحابها! في حياتهم بما في ذلك الوفيات والخطبة وحفلات الزفاف.

وبدأ تزيين هذا الجسر لأول مرة بالأقفال في عام 2012، ويُعتبر الآن نقطة جذب سياحي محبوبه للغاية ولكن أثيرت مخاوف من أن هذا سوف يضيع عند إزالة الأقفال كجزء من أعمال الصيانة التي يقوم بها مجلس مقاطعة ديربيشاير.

إقراء أيضاً:   تحذيرات من إدمان البريطانيين إلى شاشات الهاتف المحمول أثناء القيادة

وأعلن المجلس أنه يجب عليه تنفيذ الأعمال الروتينية على الجسر وأنه يجب إزالة الأقفال كجزء من الإصلاحات، وفقًا لصحيفة ديربيشاير تلغراف، حيث من المتوقع أيضًا أن يقوم المجلس الذي سيعيد طلاء الجسر، بحظر أي أقفال أخرى من تثبيتها عليه.

ويستخدم أقفال الحب الأزواج للتعبير عن حبهم، حيث يقومون بتسجيل الأحرف الأولى من اسمهم على الأقفال قبل أن يقفلوها في جسم الجسر أو السياج ويتخلصون من المفاتيح.

وترمز الفكرة إلى الحب غير القابل للكسر ومنذ عام 2000، أصبحت الأقفال شائعة في المدن والبلدات في جميع أنحاء العالم، واستجابة للأعمال المخطط لها، أنشأ السكان الغاضبون مجموعة على فيس بوك “حفظ أقفال الحب في بيكويل لمشاركة المخاوف والأفكار وفقدان الأقفال إلى الأبد”.

إقراء أيضاً:   عودة الطقس الشتوي إلى المملكة المتحدة

إزالة "أقفال الحب" من جسر مشاة ببريطانيا وغضب أصحابها!

أقفال الحب تحيي الحب الخالد

قال مؤسس المجموعة، ريتشارد يونج، إن المشكلة الرئيسية هي أنه لم يتم توفير هيكل بديل لأقفال الحب في المدينة ولا توجد خطة محددة لأقفال الحب التي لم يطالب بها أحد عند إزالتها.

وأضاف، أنه منذ عام 2012، ربط الكثير من الناس أقفال الحب بالجسر ليس فقط العشاق والأصدقاء والأزواج المتزوجين حديثًا، ولكن إذا نظرت بعناية فسترى تحية للأقارب الذين رحلوا وأسماء الأطفال المولودين.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.