إضراب عمال السكك الحديدية في بريطانيا يعطل الخدمات وحركة السفر
تابعونا على:

أخبار لندن

إضراب عمال السكك الحديدية في بريطانيا يعطل الخدمات وحركة السفر

نشر

في

1٬161 مشاهدة

إضراب عمال السكك الحديدية في بريطانيا يعطل الخدمات وحركة السفر

من المقرر أن يشارك الآلآف من الموظفين في النقابة الوطنية لعمال السكك الحديدية RMT في بريطانيا، في إضراب لمدة 24 ساعة خلال 9 أيام، وذلك بعد النزاع المستمر حول الأجور والوظائف والظروف.

 

تحذيرات للركاب “السفر للضرورة القصوى”

بدأ حوالي 20 ألف موظف يعملون في 14 شركة تشغيل قطارات رئيسية متعاقدة مع وزارة النقل في إنجلترا إضرابهم الثالث، وتم تحذير الركاب للتحقق من جداول القطارات قبل السفر، حيث حث بعض المشغلين الناس على السفر فقط عند الضرورة القصوى، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة في الخدمات التي سيتم تشغيلها.

كان من المقرر أن تبدأ الخدمات في وقت متأخر من صباح اليوم وتنتهي في وقت مبكر من هذا المساء، مع تأثر الجداول الزمنية المخفضة في جميع أنحاء إنجلترا والقطارات العابرة للحدود إلى اسكتلندا وويلز، في بعض المناطق، سيتم تشغيل حوالي نصف خدمات القطارات فقط، بينما سيتم إغلاق العديد من الخطوط الفرعية والمحطات، بينما ستغادر قطارات المسافات الطويلة آخر مرة في وقت مبكر من بعد الظهر، مع تقليص جداولها إلى ساعة واحدة في العادة.

الخطوط المعطلة

الشركات المتضررة هي أفانتي الساحل الغربي، سكك حديد شيلتيرن عبر البلاد، سكة حديد شرق ميدلاندز، سكة حديد غريت ويسترن أنجليا الكبرى GTR – Great Northern و Thameslink ، LNER، شمالي، جنوبي شرقي، جنوب، جاتويك إكسبريس، السكك الحديدية الجنوبية الغربية، ترانس بينين اكسبرس وقطارات وست ميدلاندز.

وفي هذا الخصوص، أوضحت مجموعة توصيل السكك الحديدية، التي تمثل مشغلي القطارات، أنه يجب على الركاب الاستمرار في التحقق من التحديثات، قد تتعطل القطارات أيضًا صباح الأحد بسبب الإضراب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X