إضراب لسائقي مترو أنفاق لندن 4 أيام كاملة في أغسطس بدعوة من RMT""
تابعونا على:

أخبار لندن

إضراب لسائقي مترو أنفاق لندن 4 أيام كاملة في أغسطس بدعوة من “RMT”

نشر

في

991 مشاهدة

إضراب لسائقي مترو أنفاق لندن 4 أيام كاملة في أغسطس بدعوة من "RMT"

دعا الاتحاد الوطني للسكك الحديدية والملاحة والنقل (RMT) في لندن، جميع العاملين في مترو الأنفاق، الى تنفيذ اضراب لمدة أربعة أيام كاملة تبدأ في منتصف نهار 3 و5 و24 و26 أغسطس، احتجاجا على خطط مترو أنفاق لندن لإنهاء المناوبات الليلية لسائقي المترو.

ووفقا لـ RMT: ان التغيير في مترو أنفاق لندن سيهدد 200 وظيفة، كما يمكن ان يؤثر بشكل أكبر على التوازن بين العمل والحياة لآلاف الموظفين، لذلك ندعو إلى إضرابات على مدار 24 ساعة في الأيام المحددة.

الأمين العام لشركة RMT ، ميك لينش قال: “إن مقترحات مترو أنفاق لندن لتمزيق اتفاقية تحمي التوازن بين العمل والحياة لـ 3000 سائق تحت الأرض قد أحدثت ضجة بين السائقين.

وأضاف: “هذه خيانة للثقة من قبل إدارة خارجة عن المألوف، من خلال إلغاء وظائف الدوام الجزئي للعمال، وخاصة النساء الراغبات في ذلك”.

وأعرب منظم RMT الإقليمي، جون ليتش ، عن شعوره بأن إدارة مترو الأنفاق في لندن يجب أن “تشكر” الموظفين بدلاً من تنفيذ التغيير.

قال السيد ليتش: “لقد كافح جميع عمالنا ، سواء كانوا سائقين متفرغين أو سائقين بدوام كامل ، كذلك الذين ينتظرون وظائف سائق في الدرجات الأخرى ، وعملوا بجد طوال هذا الوباء.

في حين صرح مدير عمليات العملاء في مترو أنفاق لندن، نيك دنت، أنهم يرغبون في استمرار المحادثات بين مترو أنفاق لندن وRMT.

وقال السيد دينت: “سيكون من الأفضل التوصل إلى اتفاق مع جميع نقاباتنا، ولكن من الضروري إجراء هذه التغييرات حتى نتمكن من الاستمرار في تشغيل مستوى الخدمة التي تحتاجها لندن مع استمرار المدينة في التعافي من جائحة فيروس كورونا.

وأردف: “نشعر بخيبة أمل لأن RMT قد اختارت الإعلان عن مواعيد الإضراب بدلاً من الاستمرار في مناقشة كيف يمكن لهذه التغييرات أن تفيد أعضائها، وأنا أحثهم على مواصلة التحدث إلينا بدلاً من إزعاج سكان لندن خلال فترة محورية في تعافي العاصمة من الوباء. “

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X