إعفاء الآلاف من المنازل من دفع الضريبة (الكاونسل تاكس) تعرف إذا كانت ضريبة منزلك قد تغيرت؟
تابعونا على:

أخبار لندن

إعفاء الآلاف من المنازل من دفع الضريبة (الكاونسل تاكس) تعرف إذا كانت ضريبة منزلك قد تغيرت؟

نشر

في

2٬168 مشاهدة

إعفاء الآلاف من المنازل من دفع الضريبة (الكاونسل تاكس) تعرف إذا كانت ضريبة منزلك قد تغيرت؟

بدأت المجالس البلدية في عموم بريطانيا في الإعلان عن خطط لمساعدة السكان الذين يعانون في مواردهم المالية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ما يقرب من 30 في المائة من المجالس الملحية يقدمون اعفاءات مدفوعة للسكان الذين يشعرون بالقلق من دفع ضريبة الكاونسل تاكس.

قال آخرون إن المدفوعات يمكن أن تمتد على مدى 12 شهرًا ، مما يقلل التكلفة الشهرية ، بدلاً من العشر المعتادة.

مجالس برمنجهام ، وشمسفورد ، وروتلاند ، وشروبشاير ، ويلتشير هي من بين تلك التي تقدم للمقيمين حتى يونيو لدفع أقساطهم الأولى ، في حين أن ديربي يمنح العملاء حتى مايو ، وقال تشيشاير وإيلينغ أنهم سيسمحون بالتأجيلات حتى يوليو.

يمدد إيلينج فترة التأجيل لمدة ثلاثة أشهر أخرى للمقيمين لسكان العقارات التي يعملون لحسابهم الخاص (Self-employed).

 

ما المساعدة التي يحق لي الحصول عليها؟

ضريبة البلدية (الكاونسل تاكس)

تقدم جميع المجالس 150 جنيهًا إسترلينيًا تخفيضا لضريبة البلدية  للمقيمين الذين يتلقون بالفعل دعم ضريبة البلدية ، ويجب أن تتلقى رسالة في الأسابيع القادمة إذا كنت مؤهلاً ، وسيكون هذا التخفيض تلقائيًا في معظم السلطات المحلية. تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب ، وإذا لم تكن تتلقى دعمًا ضريبيًا من البلدية ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول علىها أيضا.

ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على هذا أيضًا. للتقدم ، انتقل ببساطة إلى موقع GOV.UK ، وأدخل الرمز البريدي الخاص بك واتبع التعليمات.

الاجار:

تقدم بعض المجالس – مثل هاكني – إجازات إيجار للمستأجرين الذين يعانون ماديا بالنسبة لمنازل الكاونسل، بينما يقوم آخرون – مثل لينكولن – بنقل الأسبوعين الغير المدفوعين من الإيجار إلى 6 و 13 أبريل من ديسمبر لأولئك الذين يجدون صعوبة في دفع الإيجار.  و أيضا معظم المستأجرين لن يتم إخلاؤهم بسبب المدفوعات المتأخرة للأشهر الثلاثة المقبلة.

 

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الحكومة عن صندوق أزمة بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني للسلطات المحلية لتقديم الدعم لمن هم في أمس الحاجة إليه بسبب فيروس الكورونا.

يتم استخدام الأموال الإضافية لزيادة تخفيض فواتير ضريبة المجلس للأسر التي تتلقى الدعم الضريبي للمجلس – مما يؤدي إلى خصم 150 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا من فواتير الأشخاص الأكثر احتياجًا.

الأمر متروك للمجالس الفردية حول الكيفية التي تقرر بها استخدام النقود  للأسر التي تعاني بسبب هذه الأزمة.

وقالت معظم المجالس إن الخصم سيطبق تلقائيًا على الأسر التي يحق لها الحصول عليه ، لكن البعض قال إن على السكان التقدم بطلب لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين – مما يثير مخاوف قد يفوتها الكثيرون دون أن يدركوا ذلك.

نصحت جمعية الحكم المحلي السكان بالتحقق من موقع المجلس المحلي لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين وما إذا كانوا بحاجة للتقدم مباشرة.

وقد ذهبت مجالس أخرى إلى أبعد من ذلك في جهود الدعم ، حيث قام مجلس يورك بتجميد الزيادة في الإيجار بسبب دخولها حيز التنفيذ في 6 أبريل.

كان من المقرر أن ترتفع إيجارات المستأجرين من البلدية بنسبة 2.7 في المائة ، لكن المجلس البلدي قال إن المستأجرين سوف يستردون المبالغ الإضافية التي دفعوها في بداية هذا الشهر.

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت المجالس المحلية في جميع أنحاء البلاد لانتقادات بسبب المضي قدما في الزيادات المقترحة على الإيجار ، وضريبة المجلس ورسوم الخدمة على الرغم من الجائحة التي تعصف بالبلاد.

تدفع الأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة الآن ما يصل إلى 15 في المائة زيادة على فاتورة ضرائب البلدية ( الكاونسل تاكس).

 

متوسط ​​ضريبة فئة B و D في إنجلترا للفترة 2020-21 سيكون 1،817 جنيهًا إسترلينيًا ، مقارنةً برقم العام الماضي البالغ 1750 جنيهًا إسترلينيًا.

وهذا يعني أن المنازل في إنجلترا ستشهد متوسط ​​زيادة قدره 67 جنيهًا إسترلينيًا ، أو 3.9 في المائة.

 

ماذا تقدم كل بلدية؟

برمنغهام :

يطرح تلقائيًا فاتورة إضافية بقيمة 150 جنيهًا إسترلينيًا لأي شخص يتلقى دعم الضرائب من المجلس. تأجيل المتأخرين في الدفع حتى 28 يونيو لبعض العملاء ،حيث لا يزال يتعين دفعه على 10 أقساط على مدار العام.

برايتون :

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. عدم متابعة ضريبة المجلس أو متأخرات الإيجار حتى يونيو. الأموال التقديرية المتاحة للأسر الأكثر حاجة.

بريستول :

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم ضريبة المجلس. التنازل عن الفائدة على مدفوعات ضرائب المجلس الغير مدفوعة خلال الأشهر القليلة القادمة.

Chelmsford:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأي شخص مؤهل للحصول على دعم ضريبة المجلس. كما تقدم تأجيل الدفع حتى يونيو لبعض العملاء ، ولكن ليس على جميع المستويات.

Cheshire:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم المجلس الضريبي.

لينكولن:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمقدار 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. نقل الأسابيع المجانية من الإيجار من عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة إلى 6 و 13 أبريل و إعفاء لمرة واحدة لبعض المستأجرين الذين تأثر دخلهم بشكل مباشر بفايروس الكورونا والذين لا يستطيعون دفع إيجارهم بالنسبة للمستأجرين منازل من البلدية.

بلدية حي المال في لندن:

يحصل الأشخاص المؤهلون بالفعل على 100٪ إعفاء ضريبي من المجلس – حث المستأجرين الذين يعتقدون أنهم قد يكونوا مؤهلين الآن للتقديم. تتوفر مدفوعات إضافية تصل إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا لبعض السكان الذين عانوا من فقدان الدخل نتيجة لفيروسات كورونا.

ديربي:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. لا يوجد استرداد للمدفوعات الفائتة حتى يونيو وتأجيل الدفع في العرض حتى مايو. يمكن للعملاء أيضًا دفع دفعات صغيرة عبر 12 شهرًا ، بدلاً من عبر 10.

هال:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمقدار 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. ضمان عدم المستأجرون منزل مجلسهم خلال هذه الفترة.

لانكستر – أي شخص يحصل على دعم ضريبة المجلس يحصل بالفعل على خصم 100٪ على ضريبة المجلس. كما يوجد مبالغ تقديرية من قبل البلدية للمحتاجين

ليدز:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس.

كامدن:

– تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. مساعدة إضافية متاحة لبعض المستأجرين بالإيجار من خلال صندوق السكن  وصندوق الرعاية الاجتماعية.

كرويدون:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس.

هاكني:

– تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. إجازات دفع الإيجار متاحة لبعض المستأجرين أيضا والدعم المالي العاجل المتاح لأولئك الذين هم في أمس الحاجة.

فولهام و هامرسميث:

– تقدم تلقائيًا ما يصل إلى 200 جنيه استرليني من فواتير ضرائب المجلس لأولئك المقيمين الذين يتلقون بالفعل دعمًا ضريبيًا من المجلس.

أزلينغتون:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم المجلس الضريبي.

Sutton:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس. يتوفر دعم إضافي لمن هم في أمس الحاجة إليه على أساس كل حالة على حدة.

مانشستر:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمقدار 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم ضريبة المجلس. يتوفر أيضًا 500.000 جنيه إسترليني للأشخاص الذين يعانون من صعوبات والذين لا يتلقون CTS بالفعل. إذا كان هناك صعوبة من أجل الوفاء بالمدفوعات ، ينصح المجلس بالاتصال بها مباشرة.

نيوكاسل:

تخفيض الفاتورة تلقائيًا بمبلغ 150 جنيهًا إسترلينيًا لأولئك الذين يتلقون بالفعل دعم الضرائب من المجلس.

و تعمل المجالس بوتيرة عالية لضمان وصول تمويل المدفوعات بسبب الأزمة إلى أولئك الذين يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.