إليك موعد تساقط الثلوج في بريطانيا هذا الشهر
تابعونا على:

أخبار لندن

إليك موعد تساقط الثلوج في بريطانيا هذا الشهر

نشر

في

3٬841 مشاهدة

إليك موعد تساقط الثلوج في بريطانيا هذا الشهر
ومن المتوقع، أن يظل الطقس معتدلاً في بريطانيا هذا الأسبوع، قبل عودة البرد وتساقط الثلوج بكثافة في معظم أنحاء البلاد.

و قال مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، إن البلاد في موعد مع تساقط ثلوج كثيفة بحلول منتصف الشهر الجاري، وقد يزيد سمكها عن 30 سم في مناطق متفرقة.

قال خبراء الأرصاد الجوية إن الخرائط من مخططات WC، أظهرت أن أبرد المناطق يمكن أن تكون في الأجزاء الوسطى والجنوبية من إنجلترا وويلز، حيث يمكن أن تنخفض إلى -4 درجة مئوية مساء الخميس.

بعد ذلك، من المتوقع أن يعود الثلج تدريجياً خلال الأسبوع التالي، وبحلول يوم الخميس 15 فبراير، من المرجح أن تتساقط الثلوج على نطاق واسع بأكثر من 30 سم في اسكتلندا.

لكن قبل ذلك، ستصل درجات الحرارة إلى معدلات أكثر اعتدالًا، وستصل إلى أرقام مضاعفة في نهاية هذا الأسبوع.

قال خبير مكتب الأرصاد الجوية أليكس ديكين: “طقس يوم السبت سيكون غائم ومعتدل، بينما ستكون أجواء يوم الأحد أكثر إشراقاً وبرودة، سيبدأ معظمنا عطلة نهاية الأسبوع عند 7 و 8 و 9 درجات مئوية”.

وأضاف: “يمكننا أن نشهد فترات أطول من انخفاض درجات الحرارة في الأجزاء الشرقية من إنجلترا، ولكن ستكون بداية تدهور الطقس معتدلة بشكل عام”.

بدورها، قالت وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة (UKHSA): مع توقعات درجات الحرارة المنخفضة والصقيع المنتشرين في جميع أنحاء إنجلترا اعتباراً من يوم الأحد، تشجع الوكالة الناس على البقاء دافئين، والاعتناء بالأشخاص الأكثر تعرضاً لتأثيرات الطقس البارد”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X