إنستاجرام تتيح لمستخدمي آيفون حذف الحساب
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

إنستاجرام تتيح لمستخدمي آيفون حذف الحساب

نشر

في

164 مشاهدة

إنستاجرام تتيح لمستخدمي آيفون حذف الحساب

طرحت منصة إنستاجرام المملوكة لشركة ميتا خيارًا جديدًا يتيح لك اختيار حذف أو إلغاء تنشيط حسابك ضمن المنصة عبر نظام iOS من أجل الامتثال لإرشادات  مراجعة متجر التطبيقات المحدثة من شركة آبل التي تفرض الآن على جميع التطبيقات التي تقدم إنشاء الحساب أن تتضمن أيضًا حذف الحساب داخل التطبيق أيضًا.

ويعني ذلك أنه أصبح من الممكن الآن حذف حسابك ضمن منصة إنستاجرام مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول.

واحتاج المستخدمون في السابق لتسجيل الدخول إلى إنستاجرام من خلال متصفح الويب عبر الحاسب أو الهاتف المحمول من أجل حذف الحساب. وقالت الشركة إنها تقدم الآن هذا الخيار داخل تطبيقها لنظام iOS.

وكان يمكنك في السابق إلغاء تنشيط الحساب من خلال التطبيق. ولكن هذا لا يحذف بياناتك من خوادم إنستاجرام.

ولم يقدم التطبيق نفسه أي معلومات حول خيار الحذف الكامل. ونتيجة لذلك لجأ العديد من المستخدمين إلى خيار إلغاء تنشيط الحسابات بدلاً من الحذف.

وقال متحدث باسم شركة ميتا: نريد أن نمنح الأشخاص المزيد من الطرق للتحكم في تجربتهم والوقت الذي يقضونه عبر إنستاجرام. طرحنا خيار حذف حسابك في الإعدادات عبر iOS، ويظل لديك خيار تعطيل حسابك مؤقتًا قبل اختيار حذفه.

وفي حال اخترت حذف الحساب عن طريق التطبيق، فإن الشركة تمنحك 30 يومًا لإلغاء القرار قبل حدوث عملية الحذف.

ويتماشى هذا مع إرشادات آبل حيث تقول الشركة إنه من المقبول أن يستغرق حذف الحساب وقتًا بعد البدء. ومع ذلك، فإن الخيار يعمل أيضًا بنفس طريقة إلغاء التنشيط.

ويعني ذلك أن الخيار يمنح المستخدمين فترة يمكن خلالها إعادة النظر فيما إذا كانوا يريدون مغادرة التطبيق بالكامل. وإذا قاموا بتشغيل التطبيق مرة أخرى خلال هذا الإطار الزمني، فلن يتم وضع حسابهم في قائمة الانتظار للحذف.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.