إيلون ماسك يهدد بإنهاء اتفاقيته مع تويتر
تابعونا على:

مشاهير

إيلون ماسك يهدد بإنهاء اتفاقيته مع تويتر

نشر

في

202 مشاهدة

إيلون ماسك يهدد بإنهاء اتفاقيته مع تويتر

إيلون ماسك Elon Musk في أكبر تهديد مباشر  حتى الآن لتويتر، وهو الانسحاب عن شرائه، متهمًا تويتر علنًا بخرق اتفاقيتهم من خلال عدم تقديم البيانات التي طلبها بشأن الرسائل العشوائية والحسابات المزيفة.

كما لوحظ صباح الاثنين انخفاض أسهم تويتر بنسبة 5٪.

وفي رسالة إلى رئيسة الشؤون القانونية والسياسة والثقة في تويتر ، فيجايا جادي ، زعم إيلون ماسك أن تويتر “تقاوم بشدة وتحبط حقوق المعلومات الخاصة به”.

كما وصفها محامي Musk بأنها “خرق مادي واضح لشروط الاتفاقية”.

وكتب سكادين مايك رينجلر محامي إيلون أن “موكله يحتفظ بجميع الحقوق الناتجة عن ذلك ، بما في ذلك حقه في عدم إتمام الصفقة وحقه في إنهاء اتفاقية الاندماج “.

سبق وكتب ماسك الشهر الماضي تغريدة قال فيها أن شرائه لتويتر بقيمة 44 مليار دولار لن يمضي قدمًا حتى يحصل على مزيد من المعلومات حول عدد الحسابات المزيفة على الخدمة.

وقال إن فريقه سيقوم بأخذ عينات عشوائية لحساب عدد الحسابات المزيفة ، لكن الرئيس التنفيذي لتويتر أوضح لاحقًا أن المعلومات غير العامة ستكون ضرورية للحصول على إحصاء دقيق.

من جهتهم، المسؤولون التنفيذيون في تويتر قالوا للموظفين إنه “لا يوجد شيء” مثل تعليق الصفقة كما ادعى إيلون ماسك ، وفقًا لتقرير نشر في بلومبرج.

ولم ترد الشركة على الفور على طلب للتعليق على الرسالة، و ظلّ الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Parag Agrawal ، متمسكًا بمقياس البريد العشوائي الخاص بشركته.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.