ابنة أصالة نصري تتحدث عن الرجال بعد شائعات طلاق والدتها.. ماذا قالت؟
تابعونا على:

منوعات

ابنة أصالة نصري تتحدث عن الرجال بعد شائعات طلاق والدتها.. ماذا قالت؟

نشر

في

2٬180 مشاهدة

ابنة أصالة نصري تتحدث عن الرجال بعد شائعات طلاق والدتها.. ماذا قالت؟

أثارت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري “شام الذهبي” الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيه عن الرجال.

وقالت شام في المقطع: “مين الراجل؟ رضوى الشربيني كوني معي في هذا”، ثم تساءلت عن حقيقة وجود الرجل الذي يُشعر المرأة أنها غير قادرة على الحب مرة ثانية، وتابعت أن هذا لا يحدث أبداً، مما يعني أن هذا الرجل غير موجود.

وأشارت شام إلى أن الرجل الذي يشعر المرأة بالأمان وبأنها ملكة يكون ملكاً أيضاً، كما أن الذي يجعلها تشعر أنها بلا قيمة يكون هو كذلك.

وقد انتشر هذا الفيديو بعد تردد شائعات عن طلاق والدتها من المخرج المصري طارق العريان، كما أن ظهور أصالة بمفردها في العديد من المناسبات تسبب في تغذية هذه الشائعة.

كما زادت رسالة شام لوالدتها والتي وجهتها لها عبر حسابها على انستغرام الشكوك حول طلاق الفنانة السورية.

وكتبت شام في رسالتها: “أمي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… أمي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها… هي كل شيء بعد ربي… هي المرأة الحديدية التي تصبر وتكافح وتضحي وتعطي من دون مقابل وتعمل بكل محبة وضمير.. لأنها مؤمنة به وعلاقتها معه وإيمانها به أقوى من أي شيء أو شخص آخر. هي نعمة في حياتي وحياة كل الأقارب، هي ملهمتي الوحيدة و نصفي الثاني وأملي في الحياة أن أفعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله”.

وقد ردت أصالة على ابنتها بهذه الكلمات: “عمري بنتي الّلي بتكتب عربي. شعورك يا روح ماماتك أنتِ وإخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى”.

https://www.instagram.com/p/B3r7ceDhxwU/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X