اجتماع بريطاني مصري لاستثمارات سياحية في القاهرة
تابعونا على:

بريطانيا

اجتماع بريطاني مصري لاستثمارات سياحية في القاهرة

نشر

في

236 مشاهدة

اجتماع بريطاني مصري لاستثمارات سياحية في القاهرة

اجتمع وزير السياحة المصري، أحمد عيسى، بالسفير جاريث بايلي سفير المملكة المتحدة بالقاهرة، والسيدة إليزابيث وايت رئيس المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة، والوفد المرافق لهما.

 

جاء ذلك لبحث تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار، ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من المملكة المتحدة إلى مصر، بحضور وزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية، والاتفاقيات بالوزارة.

واستعرض الوزير ملامح الاستراتيجية الوطنية للسياحة المصرية، والتي تستهدف زيادة الحركة السياحة الوافدة إلى مختلف المقاصد السياحية المصرية من مختلف الأسواق المستهدفة، وبالتالي زيادة الإيرادات الناتجة عنها، وزيادة فرص عمل والتوظيف.

وأشار إلى العمل على تقديم منتج وتجربة سياحية مختلفة للسائحين، وتحسين مناخ الاستثمار في القطاع السياحي والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات في القطاع السياحي، وتعظيم حجم التعاون والتنسيق القائم مع القطاع السياحي الخاص والجهات المعنية للنهوض بهذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للسائحين، وإتاحة المزيد من الأنشطة والخدمات الترفيهية بجودة عالية بما يسهم في جذب المزيد من السائحين لمختلف المقاصد السياحية المصرية، بالإضافة إلى خلق أنماط ومنتجات سياحية جديدة تجذب مزيد من الشرائح المختلفة من السائحين مثل الاهتمام بالسياحة العلاجية والاستشفائية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.