اختيارات متنوعة أمامك.. لأرقى وأفخم الفنادق في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

اختيارات متنوعة أمامك.. لأرقى وأفخم الفنادق في بريطانيا

نشر

في

876 مشاهدة

اختيارات متنوعة أمامك.. لأرقى وأفخم الفنادق في بريطانيا

لا يمكن لليلتين أن تتشابها في عاصمة الضباب لندن التي  تتمتع بحيوية غريبة، حيث تعتبر المملكة المتحدة بمدنها المختلفة الوجهة الأولى التي يقصدها كل سائح يريد أن يستمتع بمعالم وفنادق ومبانٍ تجمع مابين الحداثة والكلاسيكي العريق.

 

كما اعتاد السائحون أن يُقدم لهم أفضل الخدمات وأرقى الفنادق التي تتنوع ما بين الريف والمدينة، إليكم الفنادق بخدمات وإطلالات مميزة في بريطانيا لعام 2023. 

 

إقامة اقتصادية على الشاطئ في كارمارثينشاير

تم افتتاح فندق شاطئي اقتصادي طال انتظاره أخيراً هذا الربيع بعد الانتكاسات بما في ذلك الأضرار الناجمة عن الوباء والعواصف.

The Caban هو فندق من 14 غرفة مع غرف مزدوجة وثلاثية وعائلية، وهو عبارة عن مبنى جديد من طابقين يطل على رمال Pendine بطول سبعة أميال على خليج Carmarthen. 

يحتوي على بار  مطعم طوال اليوم مع إطلالات على البحر، ويقع بجوار متحف السرعة الجديد، الذي سيفتح في نفس الوقت، كما تم تسجيل العديد من سجلات سرعة الأرض وكسرها على هذا الامتداد الرملي، ولكن قد يفضل الزوار المزيد من الأنشطة الهادئة مثل ركوب الصخور والعلف الساحلي، بالإضافة إلى استئجار قوارب الكاياك وألواح التزلج على الماء وألواح التجديف.

 

منتجع ريفي به أنشطة ، ديفون

يقع فندق Highbullen Hotel الذي تبلغ مساحته 50 هكتارًا بالقرب من Chittlehamholt في ديفون، ويخضع لعملية تحول بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني إلى منتجع Mole، مع 58 نزلاً فاخراً وفندقاً مجدداً وأكواخ وبار ومطعم و 40 نشاط بما في ذلك السباحة، الصيد وركوب الخيل و footgolf.

تم التخطيط للافتتاح الكامل في شهر يونيو، لكن الفندق والمطعم والمنتجع الصحي مفتوحان الآن، وكذلك 15 نزلاً. تتسع هذه الغرف لستة أو ثمانية أشخاص وتحتوي على مطابخ ذات مخطط مفتوح وأسطح خاصة كبيرة وأحواض استحمام ساخنة هناك خطط لمقهى ومتجر مزرعة طوال اليوم.

 

كابينة وايلدرنيس ، جزيرة سكاي

تتناثر أراضي Bracken Hide التي تبلغ مساحتها 21 هكتار، وهو “فندق برية” جديد يقع على مسافة قريبة من Portree في جزيرة Skye، مع 45 كابينة فاخرة. 

تأتي جميعها مع خدمة الغرف والتدفئة الأرضية ودش المساج وإطلالات عبر Loch Portree و Sound of Raasay. 

يضم المحور المركزي مطعم يقدم وجبات مصنوعة من محار سكاي وبلح البحر وفطر علف وتوت وأعشاب، بار ويسكي وصالة وغرفة سينما. 

يوجد في الخارج غرفتا ساونا إستونية ومغطس وبركة سباحة، كما يوجد في Skye Adventure مكتب في الموقع يقدم أنشطة مثل التجديف والتسلق والجار المجاور Target Sports لديه رمي الفؤوس والرماية.

 

دار ضيافة على شاطئ البحر، أنجلسي

تم افتتاح Driftwood، وهو بيت ضيافة بوتيكي يطل على البحر في ديسمبر في Rhosneigr، على الساحل الغربي لـ Anglesey. 

هناك ست غرف نوم في المنزل الرئيسي، الغرف بسيطة ومشرقة، بيضاء بشكل أساسي مع لمسات زرقاء، ومجهزة ببسكويت ومستحضرات التجميل من ماركة Aberffraw المحلية من العلامة التجارية الويلزية Cole & Co.

يقع المنزل على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشاطئ، وهو مركز للرياضات المائية يوفر التجديف بالكاياك والتجديف وركوب الأمواج. 

رياضة ركوب الأمواج شراعياً وركوب الأمواج بالطائرة الورقية وإحباط الجناح. 

يوجد في Rhosneigr الكثير من الحانات والمقاهي والمطاعم، بما في ذلك افتتاح Y Parlwr الجديد، وهو مشروع يضم 16 غلافًا وقائمة تذوق.

 

نزل هايلاند

أعيد افتتاح نزل رياضي من القرن التاسع عشر تحول إلى فندق في مارس بعد تجديده 800 ألف جنيه إسترليني من قبل مالكيها الجدد.

 يحتوي فندق Tongue Hotel في شمال غرب المرتفعات على 19 غرفة نوم تم تجديدها، مع لمسات أكثر حداثة مضافة إلى اللوحات الأصلية والألواح الخشبية والأثاث العتيق.

 تحتوي جميع الغرف على لوازم استحمام مصنوعة في جزيرة أران وخبز صغير محلي الصنع ودورق شيري. يخضع مطعم Varrich و Brass Tap Bar أيضاً لعملية تجديد، ولكن لا يزال هناك نيران مفتوحة وبيرة محلية ومشروبات روحية ومصيد من المرتفعات مثل سرطان البحر والأسقلوب وسمك السلمون المرقط. 

يقع الفندق على الساحل الشمالي 500 ذو المناظر الخلابة، بالقرب من قلعة Varrich و Kyle of Tongue، وعلى بعد 40 ميلاً من Thurso للعبارات المتجهة إلى Orkney.

 

كنيسة صغيرة تم تحويلها، شمال لندن

تحولت كنيسة ميثودية في كامدن إلى The Wesleyوهو فندق مكون من 38 غرفة على أربعة طوابق، مع الحفاظ على عبادة ومساحة مجتمعية في الطابق الأرضي السفلي.

تم الاحتفاظ بالواجهة وبعض الميزات التي يعود تاريخها إلى عام 1824، ولكن تم تجديد التصميمات الداخلية بأسلوب حديث باستخدام مواد مستدامة. 

يقع الفندق قبالة شارع Camden High Street مباشرةً، حيث توجد باراته ومطاعمه ومتاجره وصالاته الموسيقية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X