اختيار الدوحة لاستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال" في نوفمبر المقبل اختيار الدوحة لاستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال" في نوفمبر المقبل
الرئيسية / إخترنا لكم / اختيار الدوحة لاستضافة حفل توزيع “جائزة الأعمال” في نوفمبر المقبل
اختيار الدوحة لاستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال" في نوفمبر المقبل

اختيار الدوحة لاستضافة حفل توزيع “جائزة الأعمال” في نوفمبر المقبل

اختار الاتحاد العالمي للأعمال العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة حفل توزيع جائزة الأعمال THE BIZZ AMEA Awards خلال شهر نوفمبر المقبل، بحضور مديرين تنفيذيين من نحو 100 شركة من أكثر من 50 بلداً.

وخلال الحفل سيتم تكريم الأعمال الرائدة من كافة دول العالم والتي لها دور كبير في تحقيق النمو اليومي لمجتمعاتها المحلية وللاقتصاد العالمي.

ويُذكر أن الاتحاد أطلق هذه الجائزة في عام 2005 ليقدم لمجتمع الأعمال العالمي العديد من المزايا التي تساهم في تعزيز مسيرة تطوره، والهدف منها هو تبادل المعرفة بين أعضاء الاتحاد عبر الأنشطة المختلفة.

وقد فاز العرض المقدم من قبل قطر بحق استضافة جائزة الأعمال للعام الجاري من بين أكثر من 14 عرضاً مقدماً من دول العالم، فقد تفوق في المرحلة الأخيرة على عرضي سنغافورة وكازاخستان.

وقد أشار الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إلى أن استضافة الدوحة لهذا الحدث ستثري رزنامة الأحداث العالمية التي ستحدث في قطر.

ولفت إلى أن قطر تحتضن أكثر من 500 فعالية أعمال عالمية من منتديات ومؤتمرات، وذلك لأنها تجمع بين كرم الضيافة العربية الأصيلة وأحدث الخدمات المتطورة، حيث تضمن أن يحصل المشاركون على تجربة مميزة.

ومن جانبه أوضح رئيس الاتحاد العالمي للأعمال جيسون موران إلى أن الحفل سيشهد العديد من الأنشطة التي تشجع على تكامل الأعمال وتبادل الخبرات والسياحة، منوهاً إلى أن هذه التجربة ستتيح للأعضاء الاستمتاع بنشاطات ترفيهية ثقافية وجولات في الدوحة.

ومن المدن التي سبقت الدوحة في احتضان حفل توزيع جائزة الأعمال، نيويورك وروما وباريس وهونغ كونغ ومونت كارلو وأمستردام ولاس فيغاس وسان فرانسيسكو وغيرها.

ويُذكر أن العديد من الشركات القطرية حصلت سابقاً على جائزة الأعمال بسبب تميزها في قطاع الأعمال ومنها بنك الدوحة والخطوط الجوية القطرية وشركة الخليج الغربي للبترول.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العالمي للأعمال هو منظمة دولية تم تأسيسها عام 2004 في مدينة هيوستن في ولاية تكساس، ومهمته الأساسية هي تطوير الأعمال حول العالم عبر مبادرات وأدوات متخصصة.

ومن أبرز مبادراته هي جائزة الأعمال ومبادرة شهادة المسؤولية الاجتماعية وختم موثوقية الاتحاد العالمي للأعمال الذي يمنح الشركة التي تحصل عليه ختماً يؤكد موثوقية أعمالها.

 

شاهد أيضاً

عمدة لندن: فرض اغلاق جديد في لندن محتمل

عمدة لندن: فرض اغلاق جديد في لندن محتمل

قال عمدة لندن “صادق خان” اليوم إن احتمال فرض قيود يزداد أكثر فأكثر في لندن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *